هكذا تكملين أناقتك بموديلات الأقراط اللافتة!

جميع النساء يعشقن الاكسسوارت ويعتبرنها المكمل الأساسي لمختلف اطلالاتهن الصباحية منها والمسائية، وفي كل موسم نلاحظ أن هناك نوعاً من الاكسسوار يتفوق من ناحية رواجه في الموضة، وهذا الموسم كان للأقراط الحصة الأكبر من الموضة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها وخصوصاً الأقراط الكبيرة واللافتة.

الأقراط الكبيرة واللافتة من الأكثر رواجاً:

لفتتنا موضة الأقراط هذا الموسم كثيراً، حيث بدت جميع تصاميمها كبيرة ولافتة، وقد صنع بعضها من المعدن باللونين الذهبي والفضي، وبعضها صنع من الكريستال، أو من حبات اللؤلؤ، أو من جميع المواد التي ذكرناها مجتمعة، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "دولتشي ان غابانا " Dolce‪&Gabbana، "جيفنشي " Givenchy، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "مارني" Marni وغيرهم.

كيف تنسقين موديلات الأقراط اللافتة مع إطلالاتك؟

من الممكن لك أن تختاري تصاميم الأقراط الكبيرة واللافتة لمختلف الاطلالات الصباحية والمسائية، لكن احرصي على تتناسق الأقراط مع ما ترتدينه، كأن تختاري الأقراط الملونة مع ملابس ذات اللون الواحد مثل الأسود والأبيض أو الرمادي، وبذلك تضيفين حركة لافتة للوك، أو من الممكن أن تختاري أقراطاً ذهبية أو فضية مع ملابسك الملونة ذات الطبعات والرسومات بشكل خاص.

اختاري أجمل تصاميم الأقراط الكبيرة واللافتة هذا الموسم، الملونة منها أن المعدنية وأضيفي لاطلالاتك لمسات أنثوية وعصرية عن طريق أجمل موديلات الأقراط وأكثرها ابتكاراً.