لن تصدّقي هدية الأمير هاري لحبيبته ميغان ماركل!

منذ أن أعلن الأمير هاري Prince Harry مواعدته للممثلة الأميركية ميغان ماركل رسمياً، ولا تكف كاميرات الباباراتزي عن ملاحقتها ذلك رغم شهرتها السابقة في عالم الأضواء. إذ إن هذا الحدث اليوم جعل منها العنصر الأساسي للصحافة.

إطلالة ميغان ماركل الأخيرة بسلسال من الأمير هاري

وقد شوهدت ميغان ماركل Meghan Markle خلال تسوقها في تورونتو، بكندا، مرتديةً عقداً من الذهب مزيناً بحرفي M  و H، أي اسمها واسم صديقها الأمير هاري، قيل إنه هدية من حبيبها البريطاني الذي سافر آلاف الأميال للقاء محبوبته.

ويذكر أن هذا العقد المصمم من مايا برينير Maya Brenner في لوس أنجلوس ارتدت مثيلاً له كل من كيندال جينر Kendall Jenner، ميلا كنس Mila Kunis وآشلي غراهام Ashley Graham.

وقد أكدت الشركة المصممة للعقد أن الذي ترتديه ميغان ماركل يحتوي على 3 ألوان من الذهب الأصفر والأبيض والزهري وتبلغ قيمته 240$ إذا كان مؤلفاً من حرف واحد، ويضاف 60$ على كل حرف إضافي.

إطلالات موضة الشارع لميغان ماركل

رصدنا لكِ إطلالات فريدة تميّزت بها الممثلة الشهيرة ميغان ماركل في الشارع، فتارةً نراها أنيقة بكعب عالٍ وسروال قصير وطوراً بسراويل كلاسيكية مع حقيبة فاخرة. ولا بدّ أن تلتقط عدسات الباباراتزي النجوم بإطلالات يومية عادية بملابس مريحة ومن دون ماكياج.