اكسسوارات يدوية من البروش هذا الخريف

اكسسوارات يدوية من البروش ستكون من اختيارك هذا الخريف خصوصاعندما ترتدين البلايزر أوالمعاطف الضخمة أو حتى القميص. لا تسمحي لهذه التصاميم أن تجعل اطلالتك كلاسيكية وبعيدة كل البعد عن العصرية بل واظبي موضة الموسم واختاري اكسسوار البرزش الفاخر بموديلات جريئة وفرحة.

انطلاقاً من هنا، اختاري من خلال الصور موديلات واكسسوارات بروش من أهم الماركات العالمية لتنتقي منها ما يناسب أناقتك وإطلالتك الراقية.

إبحثي ايتها المراة عن خيارات مميزة وقطع غريبة بعض الشيء لتزيين قبّة جاكيت الفرو من خلال التصاميم القريبة الى الطبيعة وأشكال منعشة على غرار العصافير التي تليق باطلالة نهاية الاسبوع. ومن المفضل ان تتالقي بموضة البروش العصرية من دار لي كوبان Les Copains كما يمكنك اختيار بروش لماع ومزخرف من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger.

وفي حال اردتِ اختيار اكسسوارات يدوية من البروش المناسب لاطلالة المساء، بامكانها التألق باكسسوار ذهبي وراقي على طريقة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana أو تمرير البروش العصري على القبة من الوسط مع التصاميم البراقة على شكل البروش الدائري من صونيا ريكيال Sonia Rykiel  الذي يمنح أناقتك اطلالة قل مثيلها في عالم الموضة.

تابعي بالصور اكسسوارات يدوية من البروش لاطلالة راقية ومميزة هذا الخريف مع اضفاء لمسة انثوية على اناقتك.