أجمل الأكسسوارات على طريقة إيمان الباني

الأنطار كلّها موجّهة إلى ملكة جمال المغرب إيمان الباني في هذه الفترة. بجمالها الغريب والمميّز، سحرت الممثّل التّركسو وبأناقتها وستايلاتها التي تتنوّع بين كلاسيكية ويومية، شغلت معجبيها. تعرّفي معنا كيف تنسّق إيمان أكسسواراتها مع إطلالاتها وما هي أهمّ قطع الأكسسوار التي لا تتخلّى عنها ملكة جمال المغرب. 

النّظارات الشّمسية:

لا تكتمل أناقة وجرأة ستايلاتها إلّا ببعض الإضافات، فالنظارات الشّمسية هي قطع لا تتخلّى عنها إيمان، لبستها بكلّ الألوان والأشكال لتنسّقها مع إطلالاتها، بخاصّةٍ اليومية منها. لبست النظّارات الملوّنة بألوانٍ صارخة مع ثيابها الهادئة لتكسر حواجز الهدوء بألوان مثل الأزرق الفاقع، البرتقالي وغيرهم. كما نسقت نظّاراتها في إطلالات أخرى في لندن مع وشاح من الرّيش باللّون الزهري الغامق. كانت إيمان حتّى تنسّق شكلين من النّظّارات مع الإطلالة ذاتها. هذا الشّغف والحبّ للنظّارات لاحظناه من صورها في حسابها على موقع التّواصل الإجتماعي "إنستقرام" . 

أكسسوارات الشّعر: 

من الأشياء التي لاحظناها أيضاً من خلال إنستقرام، أنّ إيمان تحبّ أكسسوارات الرّأس كثيراً بحيث تنسّق في كلّ مرةٍّ أكسسوار يختلف عن الآخر، لكن تركّز كثيراً على لفّات الرّأس التي تحاكي الموضة. نسّقت إيمان لفّات الرّس بطريقة جميلة وأنيقة مع إطلالاتها، وكلّ مرّة بلونٍ يتناسق مع لون القطعة التي ترتديها. لم تعتمد حطّات الرّأس فقط، كانت تضع مرّةً وردة مزيّنةً بها شعرها.

أحذية إيمان: 

ككلّ إمرأة تحبّ الموضة وتعشق التّألّق، تعتبر أنّ الحذاء الملائم من الأساسيات لتظهر بإطلالة متألّقة. ومن الواضح أنّ إيمان تقدّر ذلك من خلال أحذيتها اليومية، وأحذية الكعب العالي. 

تعرّفي معنا في هذه الصّور على طريقة ملكة جمال المغرب في تنسيق الأكسسوارات.