تألّقي بأجمل لبس محجبات كاجوال شيك!

تأتي بعض المناسبات العائلية أو مناسبات العمل الرّسمية مجأة، وتحتار معظم السّيدات في اختيار الملابس المناسبة، ولكن في بعض الأحيان يمكنك تنسيق قطع من خزانتك في إطلالة كاجوال شيك تليق بمناسباتك المفاجئة واليومية. أمّا للسّيدات المحجبات، فأنت أمام  خيارات واسعة أيضاً، يمكنك من خلال خزانتك اعتماد أزياء محتشمة وشيك في الوقت نفسه تماماً كما تفعل الفاشونيستات المحجبات، فأبهرننا بالصّور في صفاحتهن على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام. اخترنا لك أجمل لبس محجبات كاجوال شيك من فاشونيستاتك المحجبات المفضّلات، استوحي منهنّ!

ممّا لا شكّ فيه هو أهمّية الألوان في تحديد مستوى جمال الإطلالة، وبالطّبع تميّزت إطلالات الفاشونيستاز بالألوان الرّاقية والكلاسيكية التي تليق بالإطلالات بالحجاب. ومن الفاشونيستات التي أبهرتنا في الإطلالات الكاجوال شيك هي الفاشونيستا التّركية بتول BetulGedik@bbtlb التي تملك حوالي مئتي ألف متابع على صفحتها في انستقرام، فهي قد قدّت إطلالات راقية وأنيقة بأساليب كلاسيكية وعصرية وبأجمل الألوان. من إطلالاتها التي أعجبتنا هي إطلالتها بالمعطف الطّويل لى الكاحل باللّون الأزرق الغامق مع حقيبة من الدّار الفرنسية سيلين Celine وحذاء باللون الأبيض من دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana. أمّا بالنّسبة لإطلالاتٍ أخرى، فقد اعتمدت ألوان أساسية مثل الأبيض، البيج، الكحلي برقيّ وأناقة.

أمّا الفاشونيستا زينب علي حمود، فكما عوّدتنا على رقيّها وأناقتها، أضافت رونقاً خاصّ لإطلالاتها بحقيبة الخصر من غوتشي Gucci  بلونها الأحمر لتكون من بين الإطلالات الأكثر عصرية.

إليك أجمل لبس محجبات كاجوال شيك من فاشونيستاتك المفضّلات!