تألقي بأجمل موديلات جمبسوت سواريه للمحجبات

نقدم لكم  طرق ارتداء الجمبسوت للمحجبات، حيث استمرت موضة الجمبسوت هذا الشتاء حيث رأينا صيحات متعددة من بيوت الأزياء العالمية بأقمشة الشيفون والحرير والكريب وغيرها. ويعد الجمبسوت من أكثر قطع الموضة عملية وأناقة في السهرات فهو يعطي السيدة قواما ممشوقا وطويلا وخاصة المحجبات فهناك صيحات فضفاضة ومحتشمة تستطيع السيدة المحجبة اختيارها للسهرات. 

وفي المجموعات الأخيرة للمصممين طغى اللون الأسود على موديلات الجمبسوت السواريه للسهرات وكان القاسم المشترك بينها الأكمام المختلفة الصيحات حيث رأينا من “جورجيو أرماني” Giorgio Armani أكمام الساتان الذهبية، ومن “مايكل كورس” Michael Kors Collection الأكمام الجرسية، أما “ماكس مارا” Max Mara فكانت أكمام الشيفون المرهف، وقد زين “رولاند موريه” Roland Mouret الأكمام بالشراشيب الناعمة البيضاء. 

وليوم عيد الحب اخترنا للسيدة المحجبة جمبسوت باللون الأحمر من “ريم عكرا” Reem Acra من الشيفون الحريري بالأكمام الطويلة. ولأسلوب شتوي مختلف يمكنك انتقاء جمبسوت سواريه من “ستيلا ماكارتني” Stella McCartney بلون الكريم البراق مع الحزام الذهبي الناعم. 

وطبعا لتنسيق الجمبسوت السواريه بأسلوب أنيق عليك اختيار الاكسسوارات المناسبة من أقراط متدلية كبيرة على الموضة أو قلادة فاخرة ولاتنسي الكعب العالي للسهرات مع الحقيبة المناسبة. 

بالصور اخترنا بعض أجمل موديلات الجمبسوت السواريه لهذا الموسم للسيدات المحجبات لتختاري مايناسب إطلالتك في سهراتك القادمة.