كيفية ارتداء جمبسوت للمحجبات

نقدم لكم طرق ارتداء الجمبسوت للمحجبات، حيث تعتبر السّيدة المحجبة من السّيدات المميّزات، فهي تحرص دائماً على اختيار الملابس الرّاقية والمحتشمة  وأصبحت الفاشونيستاز العربيات المحجبات من أرقى روّاد الموضة في العالم، كما جعلن اعتماد عدّة ملابس لم تكن المحجبات تعتمدها من قبل من بين الأجمل. أمّا اليوم، فاخترنا لك مجموعة من الجمبسوت بتصاميم مختلفة من الدّور العالمية لتعتمدي عليها في إطلالاتك الرّاقية بعدّة طرق مختلفة تناسب احتشامك وكلاسيكيتك.

من الطّرق التي لفتت نظرنا هي تنسيقات دار ستيلا مكارتني Stella McCartney الرّاقية للجمبسوت بقصّات مختلفة، منها الجمبسوت بلوني الأسود والكحلي من قماشتين، الجلد والقماشة النّاعمة التي تميل إلى الجينز بالللّون الكحلي، وليناسب احتشامك، أضافت له الدّار القميص الكحلي بالقماشة النّاعمة التي تهدل على اليدين. أمّا الجمبسوت الآخر الذي لفت نظرنا من دار ستيلا مكارتنس فهو  باللّون البيج الجلدي وبقصّته الفضفاضة من الأسفل و الضّيقة عند الخصر.

أمّا دار فانيسا سيوارد Vanessa Seward  فمالت تصاميمها إلى الكلاسيكية أكثر حيث يمكنك اعتمادها إلى مناسباتك الخاصّة.

أعجبنا الجمبسوت بلونه الأسود وبالقماشة اللّامعة الفضفاضة من دار شانيل، حيث يمكنك أيضاً اعتماده لمناسباتك الخاصّة كما يمكنك اعتماده لخروجاتك الكاجوال بحسب تنسيقات الأكسسوارات.

إليك أجمل تصاميم الجمبسوت التي يمكنك اعتمادها برقيّ وتناسب الحجاب.