فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لمناسبات نهاية العام

فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لمناسبات نهاية العام ،احتوت مجموعات الأزياء هذا الموسم على صيحات عديدة وجديدة من فساتين السهرة بأقمشة فاخرة وقصات محتشمة تناسب السيدة المحجبة وخاصة لسهرات نهاية العام. وبشكل عام ابتعد المصممون في هذه المجموعات عن الأقمشة المشكوكة كثيرا وكان الاتجاه الى أقمشة التول الحريري والدانتيل المرهف والكريب وغيرها من أنواع الأقمشة،اليكم فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لمناسبات نهاية العام .

موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لمناسبات نهاية العام :

الألوان كانت حيوية ضمت الأحمر الغني ومشتقات الزهري والزهري الفاتح الى جانب الأسود ملك الألوان ،وكي لاتحتار السيدة المحجبة بما تختار من فساتين سهرة محتشمة لمناسبات نهاية العام وسهرات رأس السنة اخترنا لك بعضا من أجمل موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لتنتقي منها أسلوبك وتظهري بأجمل اطلالة. فمن "غوتشي" Gucci انتقي الفستان الزهري المشمشي المزين بالكشاكش الناعمة التي على أطرافها حبال الترتر الذهبي أو فستانا فاخرا بالأكتاف المنفوخة قليلا والمشكوك بأحجار شواروفسكي البراقة. أما من "ماركيزا" Marchesa فقد انتقينا لك فستانا باللون الأحمر مزينا بالأحجار الكريستالية والشراشيب في تصميم فريد وأنيق تستطيعين تنسيقه مع حذاء بيج ناعم.

ولمن تحب اللون الأسود ولاتريد الاستغناء عنه يمكنك اختيار فستان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen بقماش الدانتيل المخرم وبقصة ضيقة تعطيك قواما رشيقا، أو اختيار فستان من "فالنتينو" Valentino بالأكمام الطويلة وقماش التول مع الياقة العالية.

الاكسسوارات ضرورية لتنسقي أجمل اطلالة محتشمة لمناسبات نهاية العام مع الفستان المناسب لقوامك وأسلوبك. من مجموعة الصور أخبرينا أي فستان ستختارين لترتدين الى حفل رأس السنة.