للمحجبات: اجعلى اللّون الأبيض اختيارك الأوّل هذا الشّتاء

الأبيض هو لون الملوكية والرّقي، وبالطّبع يليق هذا اللّون بالمحجبات المحتشمات. شارفت السّنة على النتهاء وأصبحت المرأة المحجبة في فترة تحضير خزانتها الشّتوية الجديدة، فننصحك أن تكثري من اللّون الأبيض في خزانتك مع قدوم العام الجديد لأنّه يجعل إطلالتك من بين الأكثر أنوثة كما أنّه يميّزك في أيّامك الشّتوية عن معتمدات الألوان الغامقة والألوان الترابية. إليك العديد من الإطلالات باللّون الأبيض للمحجبات اخترناها لك من فاشونيستات الانستقرام، استوحي من رقيّ السّيدات المحجبات باللّون الأبيض واختاري ما يليق بأسلوبك.

للّون الأبيض أصوله،، فالإطلالة باللّون الأبيض تعتمد بشكلٍ كبير على لون الفة الحجاب، فإذا كتنت إطلالتك كاملة باللّون الأبيض، لا يمنع ذلك من أن تنوّعي في ألوان أكسسسواراتك ولون لفة حجابك، كما تألّقت الفاشونيستا فاطمة حسام في ملابس راقية باللّون الأبيض مختارةً الحجاب باللون الأسود مع حقيبة بنقشاتات ترابية من بلغاري Bulgari  مع حذاء بلون مميّز يتماوج بين البنفسجيوالفوشيا بقماشة الساتان، فأعجبتنا الإطلالة من حيث تنسيق اللّون الأبيض مع هذه الألوان وعد الاعتماد على الطّرق التّقليدية في تنسيق الألوان والتي تقضي بتنسيق اللون الأبيض ومعه لون واحد من الأكسسوارات فتخطّت الرّائدات في عالم الموضة هذه الطّرق وانتقلت إلى طرق أنعم وأجمل.

أمّا الفاشونيستا زارا فهي من بين الرّائدات في عالم الوضة، تألّقت بعدّة إطلالة منها إطلالة كلاسيكية مختارةً القماشات النّاعمة مع الألوان النّاعمة. أعجبتنا إطلالتها بسروال باللون الأبيض مختارةً الزهري الباستيل لحجابها الطّويل بلفّته المميّزة.

إليك أجمل الإطلالات من الفاشونيستاز العربيات المحجبات. اختاري ما يناسب تألّقك ورقيّك هذا الشّتاء.