للمحجبات: أجمل تصاميم فساتين السهرة باللون الأسود للعام الجديد

احتوت مجموعات الأزياء هذا الموسم على صيحات عديدة وجديدة من فساتين السهرة بأقمشة فاخرة وقصات محتشمة تناسب السيدة المحجبة وخاصة لسهرات نهاية العام. وكان الاتجاه هذه السنة على استخدام الأقمشة الحريرية واللماعة والساتان والدانتيل وغيرها أكثر من المشكوكة بالخرز والكريستال. كما تنوعت الألوان من الأحمر الى الأزرق والأبيض وغيرها ولكننا اخترنا لك اليوم أجمل تصاميم فساتين السهرة المحتشمة باللون الأسود ملك الألوان.

يليق اللون الأسود بجميع ألوان البشرة وهو يعطي السيدات قواما نحيلات وممشوقا مهما كان شكل قوامهن فهو يخفي العيوب ويظهرنا أنحف مما نحن عليه. ومن أجمل فساتين السهرة لهذا الموسم يمكنك أن تختاري الفستان بقماش الدانتيل من “غوتشي” Gucci مع الربطات المشكوكة على الصدر، ومن “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta يمكنك اختيار فستان بالقصة المنسدلة والقماش اللماع. ولمن تفضل الأكمام المنفوخة يمكنك الاختيار بين فستان من “غوتشي” Gucci وآخر من “فالنتينو” Valentino. كما وقد انتقينا لك فستانا بالقصة المفرغة على الخصر من Haney والذي يمكنك أن تخفيها ببساطة وتعدلي عليه بحيث تبقين على الشك الذي يزين الخصر.

لا تحتاري باختيار فستان السهرة لمناسبات نهاية العام واختاري فستان السهرة باللون الأسود مع حذاء كعب عال وبعض الاكسسوارات المناسبة وستكونين ملكة السهرة بكل تأكيد.