صور لفات حجاب على الطريقة الخليجية

تأتي موضة اختيار المرأة المحجبة لفات حجاب على الطريقة الخليجية لتضفي على أناقة المرأة المزيد من الانوثة والجرأة، مع اختيار الموديلات الواسعة والتي تأتي ملفوفة بطرق مريحة للشعر من دون اختيار الموديلات المبالغ بها.

شاهدي بالصور لفات حجاب جديدة على الطريقة الخليجية، واختاريها بأسلوب راقي وكلاسيكي أو مزيّن  قليلاً بطبعات ناعمة وملونة.

لفات حجاب واسعة على الطريقة الخليجية

اختاري لفات حجاب على الطريقة الخليجية من خلال ابقاء الجزء الطويل من الوشاح منسدلاً على الاكتاف، مع لف الحجاب بشكل متطاير وناعم حول الرقبة على خطى الجميلة نبيلة بي. كما يمكنك اختيار لفات حجاب على الطريقة الخليجية مع لف الوشاح بشكل مترابط على الرقبة وسحب الوشاح بشكل كامل على الظهر على طريقة دينا طوكيو بأسلوب عصري مع اللون الزيتي.

لفات حجاب سوداء على الطريقة الخليجية

ومن أجمل لفات حجاب على الطريقة الخليجية تلك التي تأتي باللون الاسود الكلاسيكي مع الوشاح الذي يغطي الشعر بنعومة. يمكنك الاطلاع على اطلالة الجميلة لينا أسعد لتطبقي على خطاها هذا النوع من لفات الحجاب، أو اختاري باسلوب الجميلة مرمر لفات حجاب على الطريقة الخليجية مع القماش الحريري الناعم لاسدال الوشاح من الجهتين على الظهر خصوصاً مع الحفاظ على الملامح المشرقة.

تابعي بالصور أجمل لفات حجاب على الطريقة الخليجية لتبدئي بها فصل الشتاء، واختاريها لاطلالة مشرقة ومواكبة للموضة الخاصة بالمحجبات.