طريقة لبس الاسكارف للمحجبات

تحضيراً لفصل الشتاء، لا بد أنك تبحثين أيتها المرأة المحجبة عن طريقة لبس الاسكارف للمحجبات بأساليب متعددة تجعلك مميزة وفي غاية الانوثة، لكي تشعري بالتجدد والاناقة سواء مع لبس الاسكارف بطريقة كلاسيكية أو بموديلات عصرية وفريدة من نوعها.

شاهدي بالصور طريقة لبس الاسكارف للمحجبات، واختاري الموديل الذي أعجبك لتكون من اختيارك في المناسبات اليومية المقبلة.

لبس الاسكارف للمحجبات على شكل تاج

أجمل طرق لبس الاسكارف للمحجبات تتكلل باطلالات الجميلة نبيلة بي التي تختار أساليب عصرية ومتنوعة للف الاسكارف بعصرية وعلى شكل تاج يغمر كامل الشعر بأسلوب دائري لتغليف كامل الشعر، الى جانب عدم إظهار الاذنين. كما يمكنك تطبيق طريقة لبس الاسكارف للمحجبات مع اسدال الوشاح من جهة واحدة، خصوصاً لاظهار ملامحها المشرقة بأسلوب دينا طوكيو.

لبس الاسكارف للمحجبات من دون شدّه

بالاضافة الى ذلك، يمكنك اختيار لبس الاسكارف للمحجبات مع ترك إحدى الطرفين من المشلح أطول من الآخر على الكتف بأسلوب مرمر، أو ربط الحجاب بشكل عقدة على أعلى فروة الراس بطريقة آسيا عاكف. كما يمكنك اختيار لبس الاسكارف للمحجبات مع الوشاح حول الرقبة وإخفاء أحد طرفي الاسكارف وفرد الطرف الأخر على منطقة الصدر والاكتاف برقي وموضة استثنائية بخطى دلال الدوب. واختاري لبس الاسكارف للمحجبات مع لفه على الرقبة بشكل متطاير من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة للمرأة المحجبة على خطى سحر فؤاد.

تابعي من خلال الصور احدث طرق لبس الاسكارف للمحجبات لاطلالة مشرقة ومواكبة للموضة في الشتاء المقبل.