طرق مختلفة لارتداء القميص المخطط للمحجبات موضة 2017

تعتبر المدوّنات والفاشونيستات العربيات اليوم من أرقى روّاد الموضة في المنطقة. أمّا النّساء المحجبات فخلقن عالماً من الصّيحات الجديدة التي تليق برقيّ وأناقة واحتشام المرأة المحجبة. من أبرز الصّيحات هذا العام القميص المخطّط بأسلوب ناعم وأنثوي. بالرّغم من أنّ القميص يعتبر من القصّات الرّجالية إلّا أنّه كان من أجمل الصّيحات النّسائية هذا العام بأسلوب أنثوي وناعم.

لم تترك رائدات الموضة المحجبات هذه الصّيحة الجديدة إلّا بإعطائها حقّها من الأساليب المختلفة في التّسيقات. نسّقت الفاشونيستات المحجبات القميص المخطّط بشكلٍ راقي وأنثوي وبأفكار مختلفة، فكلّ منهنّ لبست القميص المخطّط مضيفةً روحها وأسلوبها بطريقتها الخاصّة.

من أجمل الطّرق لتنسيق هذا القميص هي اعتماده مع السّروال بطريقة ناعمة وبدون مبالغة، مثلما اعتمدته الفاشونيستا زينب علي حمود في اطلالة مشرقة مع الحجاب الابيض. أمّا الفاشونيستا آسيا اللتي يلمع اسمها في عالم أزياء المحجبات، ففضّلت اعتماد القميص بالطّريقة العصرية فوق الجينز في اطلالة مميّزة ومختلفة. فأنت أمام خيارين، إمّا الخيار الكلاسيكي أو الخيار العصري وفي الحالتين لا تنسي أن تسكبي القليل من روحك الجميلة لتكتمل الاطلالة.

إليك إطلالات الفاشونيستات العربيات بالقميص المخطّط لتستوحي منهن ما يليق بأسلوبك.