احدث لفات الطرح للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا اسعد

من خلال مواكبتنا لإطلالات مدونة الموضة لينا اسعد على مواقع التواصل الاجتماعي، نلاحظ تفنّنها بطرح احدث لفات الطرح للمحجبات، وتختار الألوان الموحدة بأساليب عصرية ومشرقة من ناحية طريقة إسدال الحجاب أو لفه حول الرقبة.

شاهدي بالصور احدث لفات الطرح للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا اسعد التي تبحث عن التجدد، مع الحفاظ على الانوثة المطلوبة في إطلالاتها.

لفات الطرح المنسدل على الكتف

لا تتخلي أيتها المرأة المحجبة على خطى مدونة الموضة لينا اسعد عن لفات الطرح الناعمة التي تليق بالألوان الهادئة والفاتحة. فهي لا تكثر من ارتداء لفات الطرح المزخرفة، بل تحافظ على نعومة إطلالاتها العصرية ولا تتخلى عن التفاصيل الناعمة التي تطبع هوية خاصة بها بالنسبة للمحجبات. فمن احدث لفات الطرح للمحجبات اختيار لينا اسعد الحجاب الازرق الاحب على قلبها مع ترك إحدى الطرفين من المشلح أطول من الآخر على الكتف، أو اسدال الطرح على جانبي الصدر بشكل طويل يصل الى حدود الخصر.

لفات الطرح على الرقبة

كما يمكنك اختيار على خطى مدونة الموضة لينا اسعد لفات الطرح للمحجبات بشكل عقدة على الرقبة، لتجعلي إطلالتك عصرية، خصوصاً عند اختيار القطع التي تأتي بألوان زهرية فاتحة مع القماش الحريري. ومن احدث لفات الطرح للمحجبات إخفاء إحدى طرفي الطرح خلف الملابس وفرد الطرف الآخر على منطقة الصدر والاكتاف، أو ارتداء لفات الطرح البيضاء وإبقاء الحجاب منسدل بشكل متطاير على كامل الظهر.

تابعي احدث لفات الطرح للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا اسعد وطبّقي على خطاها الطرق التي تعجبك وفقاً للمناسبة التي تطلين من خلالها.