للمحجبات: استوحي إطلالاتك الفخمة من مدوّنات الموضة!

تنقل إليك مدوّنات الموضة المحجبات أرقى الازياء العصرية والكلاسيكية بإطلالاتٍ تأخذك إلى عالم الخيال وتلفت انظار الحاضرين. نقلنا لك من خلال موقع "هي" أبرز الصيحات والنّصائح المهمّة في ما يتعلّق بإطلالاتك الصّيفية الكاجوال، وحان الوقت لإطلالاتك الفخمة في المناسبات الكبيرة. بالطّبع تختلف إطلالاتك الرّسمية عن الاطلالات اليومية، لكن ذلك لا يمنع أن تجمعي بين النوعين في إطلالة واحدة للياليك الصّيفية في المناسبات. إذا كنت من محبّي الرّاحة والكلاسيكية معاً، عليك اعتماد الموضة العصرية والتّصاميم المريحة إلى جانب الكلاسيكية والرّقيّ.

تبدع مدوّنات الموضة المحجبات في عالم الموضة في الاختيارات بخاصّةٍ في الاطلالات الفخمة، فالمرأة المحجبة تحتار في اختياراتها للمناسبات الخاصّة ومن هذه المدوّنات دينا طوكيو، مرمر، ندى ندير وغيرهنّ من الرّائدات في عالم الموضة.

بالنّسبة للمناسبات الرّسمية، عليك أوّلاً اختيار الكعب العالي المناسب والابتعاد عن الاحذية الكاجوال. يتمّ اختيار لون وشكل الحذاء بعد اختيار الملابس والتّصاميم الرّاقية. من الافضل أن تبتعدي عن تصاميم السّروال بخاصّةٍ أنّك تعتمدينها يومياً في اطلالاتك الكاجوال. اعتمدي التّنورة المحتشمة الطّويلة أو الفساتين الطّويلة أو تصاميم العبايات المشكوكة التي تعتبر من آخر موضة هذا الموسم وتتميّز بالرّاحة والرّقي. ابدعي في اختيار الالوان مبتعدةً عن المبالغة ومقتربةً من الرّقي لذلك من الافضل أن تختاري الالوان النّاعمة وليس الغامقة أو الفاقعة حتّى ولو كانت الاطلالة صيفية.

إليك أجمل الاطلالات الفخمة من المدوّنات لتستوحي كيفية التّنسيق منهن.