اجمل أزياء المحجبات من دار ايميليو بوتشي

لطالما اشتهرت دار "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci بالطبعات والرسومات الفنية وقد أصبحت هذه الطبعات جزءاً من هويتها الخاصة، اضافة الى أنها اشتهرت أيضاً بتقديم التصاميم المحافظة نوعاً ما ولاسيما ضمن مجموعاتها الشتوية، وهذا ما جعلها من دور الأزياء المفضلة بالنسبة للنساء في الوطن العربي وبشكل خاص بالنسبة للمحجبات.

ولهذا فقد اخترنا اليوم اجمل ازياء المحجبات من دار "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci من مجموعة موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وقد ضمت خياراتنا تصاميم الفساتين الماكسي، اضافة الى الفساتين المتوسطة الطول مع الأكمام الطويلة، والتيورات الأنيقة بألوان غنية والمؤلفة من جاكيت بليزر مع بنطلون بأرجل مستقيمة، وبعض التصاميم التي بدت أشبة بالجلابيات المعرقة بدرجات لونية خريفية، وتنسيقات البناطيل مع الأقمشة الناعمة.

وقد بدت جميع التصاميم لافتة وراقية مع لمسات من العصرية في الوقت ذاته، وبعض الفساتين كانت مصنوعة من أقمشة الترتر البراقة وبذلك فهي تكون خيارا مثاليا للمحجبات في السهرات.

اجمل ازياء المحجبات من دار ايمليو بوتشي Emilio Pucci من مجموعة موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 جمعناها اليوم بالصور حتى تتمكن النساء المحجبات في الوطن العربي من اختيار التصاميم المناسبة لهن منها لمناسباتهن القادمة.