الاوف شولدر من احدث صيحات الموضة في البلوزات للمحجبات 2017

من قال أن موضة بلوزات الاوف شولدر لا تناسب اناقة المحجبات يكون مخطئاً. فاليوم تأتي قصات الاوف شولدر لتكون من احدث صيحات الموضة المنتظرة التي يمكن للمرأة المحجبة اختيارها وتنسيقها مع القمصان البيضاء بأسلوب مميز خصوصاً مع الأكمام المتطايرة التي تغطي الجسم بأسلوب بارز.

لتكون إطلالتك استثنائية في فصل الصيف، واكبي احدث صيحات الموضة المشرقة مع بلوزات الاوف شولدر التي تناسب أناقة المحجبات 2017.

بلوزات مقلمة للمحجبات 2017

اخترنا لك بلوزات للمحجبات 2017 بقصات الاوف شولدر مع الأكمام الواسعة التي يمكن تنسيقها فوق القمصان البيضاء، مع التفاصيل المقلمة بألوان الازرق والابيض من خلال تصاميم دار فالفيVELVET  ليتم تنسيقها مع التنانير المستقيمة والطويلة . كما يمكنك اختيار مع تصاميم الجينز اليومية بلوزات الاوف شولدر الموحدة من حيث اللون مع الاكمام الطويلة والقصة الملكية على خطى تصاميم رولاند موريت Roland Mouret مع الحجاب الابيض الذي يغطي الرقبة. ننصحك بانتقاء احدث صيحات الموضة في البلوزات للمحجبات 2017 بقصات غير موحدة من حيث الطول مع اللون الاحمر العصري من الاوف شولدر الخاص بدار برونزا سكولير Proenza Schouler.

بلوزات الاوف شولدر مع الأقمشة المزخرفة

ويبدو أن بلوزات الاوف شولدر التي تأتي مع الأقمشة المزخرفة والمطبعة بالورود سترافق إطلالاتك مع صيحات الموضة للمحجبات 2017 التي يمكن إختيارها  من دار إميليو بوتشي EMILIO PUCCI مع أكمام الكشكش. ومن القطع التي تناسب المرأة المحجبة بلوزات باكمام واسعة مع طبعات الورود الملونة من بيتر بيلوتو PETER PILOTTO مع التفاصيل المزخرفة والمموجة بالألوان المشرقة والقصة التي لا تتخطى حدود الأرداف بطرق متناغمة مع البناطيل الواسعة.

ما رأيك ان تختاري من التصاميم التي نعرضها لك بلوزات الاوف شولدر التي تعد احدث صيحات الموضة في البلوزات للمحجبات 2017 لتتمتعي بإطلالة عصرية هذا الموسم؟