استوحي أفخم الإطلالات الرمضانية من الفاشينيستا

استوحي أفخم الإطلالات الرمضانية من الفاشينيستا ، والتي تصدرت صورهن بأجمل وأفخم الأزياء الرمضانية عبر حساباتهم على الانستقرام منهن دلال الدوب و مرمر و دانه الطويرش واللاتي ركزنا في إطلالاتهن هذا العام على فخامة الأزياء وبساطة المجوهرات والاكسسوارات لتكون هذه الإطلالة هي الغالبة في شهر رمضان 2017 .

أفخم الإطلالات الرمضانية من فاشينيستا الخليج

الغالب في أزياء و جلابيات رمضان 2017 هي الألوان الغامقة خصوصا الأسود الذي تسيد المشهد العام لأغلب الفاشينيستا في الخليج منهن دانة الطويرش التي اختارت أزيائها الأنيقة والفخمة باللون الأسود والنيلي الغامق والمطرزات باللون الذهبي والمشغولة بالقطع الذهبية كذلك مع التركيز على الحقيبة والحذاء فقط والاكتفاء بالمجوهرات البسيطة جدا وهي الأساور الذهبية .

واختارت ذات الشيء الفاشينيستا دلال الدوب والتي تألقت بالجلابيات السوداء الفخمة المطرزة باللون الذهبي و دمجها مع الألوان الغامقة الغالي فيها اللون الأحمر مع التركيز على الحذاء والحقيبة والتقليل من المجوهرات كذلك .

أخيرا لم تختلف مرمر عن زميلاتها لكنها تميزت أيضا باختيار الأبيض مع الذهبي في أزيائها وجلابيات رمضان 2017 والتي اختارتها مع حقائب اليد الفخمة و حذاء الكعب العالي كذلك وارتداء بعض الاكسسوارات الذهبية على اليدين .