بالصّور: كيف تنسّقين ألوان حجابك مع الملابس بطريقة ملفتة على طريقة المدوّنات

لفّات الحجاب من أهمّ عناصر إطلالة المرأة المحجبة، فهي تحدّد مستوى رقيّ الاطلالة. تألّق المرأة المحجبة بأزيائها العصرية يعتمد على لفّة حجابها وتناسقها مع هذه الازياء، فهي بالطّبع امرأة مميّزة بحجابها وهو علامتها الفارقة، لذلك عليها أن تنتبه إلى جماليته. أتيناك اليوم ببعض النّصائح الذّهبية التي تحسّن إطلالاتك بالحجاب مع الالوان الرّاقية والانيقة والاهمّ المتناسقة مع الوان ملابسك، بعيداً عن المبالغة والبهاتة .

1-إعتمدي لفات حجاب أحادية اللّون:

أصبحت الصّيحات الجديدة تميل إلى لفات الحجاب الاحادية اللون على مبدأ أنّ البساطة تخلق الرّقيّ وتبعدك عن عدم التّناسق والاختيارات المبعثرة التي لا تجذب العيون، فالتّعريقات والالوان الكثيرة في لفات الحجاب يمكن أن تكون من أسوأ اختياراتك.

2- نسّقي ألواناً تليق بشكل لفّة حجابك:

تختلف أشكال لفات الحجاب عن بعضها، فلفّة حجابك هي التي توحي لك بالالوان التي تليق بها، فلفّات الحجاب الكبيرة تكون من بين أصعب اللّفات لاختيار الالوان، لأنّه عليك الابتعاد عن الالوان الغامقة واللّون الاسود خاصّةً لأنّ اللّفة الكبيرة تعتبر المعبّر الاول عن إطلالتك بالحجاب، فلون غامق أو اللون الاسود قد يسبب انزعاج للشّخص الذي أمامك وستقتلين بها جمالية القطع الباقية وبالتّالي تحبّذ الالوان الفاتحة للفّاتك الكبيرة. أمّا اللّفات الصّغيرة وهي لفّات ناعمة تحمل ألواناً غامقة بخاصّةٍ الاسود شاهدي تنسيقات المدوّنات في الصّور واستوحي منها.

3- اعتمدي ألواناً "جريئة" تبعد إطلالاتك عن الرّتابة وتجمع بين الجرأة والانوثة والرّقيّ معاً:

الالوان العادية يمكن أن تكون جميلة وناعمة، لكن تحتاج إطلالاتك في بعض الاحيان إلى التّغيير وكسر قواعد الرّتاية والرّوتين. فلاطلالاتك بلبلاس أحادي اللّون، تجرّأي في ألوان "جريئة" لم تعتمديها من قبل. وعندما نقول ألوان جريئة، لا يعني ألوان فاقعة وغير جميلة للعيون، كما أنّ لون بشرتك يلعب دوراً مهمّاً في ألوان الحجاب. إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء فعليك الابتعاد بهض الشّيء عن الالوان الصيفية الباهتة (الزّهري الفاتح، الازرق السّماوي...) والعكس صحيح.

هذه كانت ثلاث نصائح تساعدك لتتألّقي بحجابك في إطلالاتك اليومية.