صور كارديجان طويل للمحجبات لإطلالة أنيقة

أصبحت المرأة المحجبة من أكثر النّساء رقيّ في عالم الموضة بسبب الاحتشام والانوثة الذين يفرضهما الحجاب على اطلالات المرأة. حلّ شهر رمضان المبارك لهذا العام 2017 وأتت معه الليالي الرّمضانية المضيئة بالخير. تحتار المرأة المحجبة في شهر رمضان في اختياراتها في هذه الليالي. ننصحك باعتماد الكارديجان الطّويل فوق إطلالتك والملابس التي اخترتها، فهي تضيف الرّقيّ والحشمة إلى الاطلالة، كما أنّها تزيد من أنوثتك وتميّزك وتبعد إطلالتك عن البهاتة والنّقص في الابداع.

في بعض الاحيان، قطعة واحدة من الملابس فوق الاطلالة تكمّلها وتزيد من رقيّها، بخاصّةٍ إذا كانت من القماشات الرّاقية والقصّات النّاعمة دون مبالغة. لكن الاهم من كلّ ذل هو اعتماد الألوان التي تتناسق مع لفات الحجاب النّاعمة وألوان التي اعتمدتها المرأة لإطلالتها كاملةً، فمثلاً اعتماد أكثر من لونين في الاطلالة قد يكون مبالغ به إذا لم تعتمد الالوان بالطّريقة الصّحيحة وفي مكانها الصّحيح.

لم تنس الدّور العالمية تصاميم الكارديجان الطّويل للمرأة الرّاقية فكان له وجود في أكثر من دار واحدة. من الكارديجان التي أعجبتنا هي واحدة من تصميم غوتشي Gucci باللون الاسودمع تطريزات غوتشي الرّاقية بالاحمر والابيض.

إليك أجمل تصاميم الكارديجان التي اخترناها لك من الدّور العالميةة والتي اختارتها لك المدوّنات والفاشونيستات المحجبات على أمل أن تستوحي ما يناسب رقيّك.