صور فساتين محجبات يومية على طريقة المدوّنات

أصبحت تصاميم الفساتين الطّويلة من أكثر اعتمادات الفتاة المحجبة بخاصّةٍ هذين العامين مع مدوّنات الموضة المحجبات اللواتي أعطين أفكاراً جديدةً في الموضة تسمح للمرأة المحجبة في تجربة كلّ القصّات وكلّ القطع بألوان مختلفة بطرق راقية وأنثوية تليق بها مع نصائح من رائدات الموضة في عالمنا اليوم. الفساتين الطّويلة اليومية تتميّز بأنّها مريحة لأيّام الصّيف الحارّ، كما أنّها تغيّر اللّوك مبتعدةً عن السّراويل اليومية. إليك صور فساتين محجبات يومية على طريقة مدوّناتك المفضّلات.

صور فساتين محجبات يومية بألوان ناعمة

إذا كنّا في فصل الصّيف لا يعني ذلك اختيار الالوان الفاقعة التي قد تقلّل من قيمة الاطلالة وتجعلها مبالغة بدل أن تتألّق بها المرأة المحجبة. كما أنّه من الضّروري تناسق لون الحجاب مع الفستان الطويل، كما على الاكسسوارات أن تكون متناسقة لتجنّب أي بهاتة أو إطلالة  غير راقية. من أجمل ألوان الفساتين التي اعتمدتها المدوّنات هي الالوان النّاعمة مثل الابيض والاسود الأنيق والبيج النّاعم كما وقعت اختيارات المدوّنة آسيا ومرمر عليها.

أمّا بالنّسبة لنقشات وأنماط معيّنة، فيفضّل أن تكون الفساتين الطّويلة بنقشات متفرّقة صغيرة عند الجوانب بدل أن يكون الفستان بنمط من النّقشات من الأعلى حتّى الاسفل، وهذا كان اختيار المدوّنة فاطمة في فستانين بألوان الابيض والازرق والآخر بالابيض والزهري وهذه كانت من الاختيارات للفساتين الطّويلة الغير موفّقة.

أمّا بالنّسبة للقماش المعنمد، فعليك اختيار قماش بعيد عن القطن بحيث أنّه يفقد الفستان رقيّه وأناقته ولا يحبّذ للإطلالات الانثوية .

إليك مجموعة من الفساتين اختارتها المدوّنات المحجبات ، منها ما يليق بالكلاسيكية والرّقيّ ومنها ما تحدّدينه بحسب أسلوبك.