لفات حجاب للوجه الطويل على طريقة المدوّنات

تبهرنا مدوّنات الموضة يومياً بإطلالات ناعمة وراقية وتعرّفنا على صيحات الموضة العالمية ناقلةً إلينا ابداعاتهنّ في تنسيقات تظهر رقيّ المرأة وما يمكنها أن تفعله في تصاميمٍ هادئة وناعمة. أمّا المدوّنات المحجبات فقد خلقن عالماً خاصّا بهنّ. كسرت مدوّنات الموضة المحجبات قواعد الكلاسيكية وانتقلن الى الاحتشام بعصرية في لوكاتٍ شبابية راقية. وهنا أتى الصّراع بين الكلاسيكي والشبابي لتنجح المدوّنات المحجبات في الاثنين معاً، ولتتظهرن الرّقيّ والاناقة في الاثنين معاً.

لفات حجاب للوجه الطويل ناعمة وكلاسيكية

تكون بعض الوجوه من الشّكل الطّويل وهي الوجوه التي تتطلّب التّفكير والتّنسيق في اعتماد لفة الحجاب لأنّه من الصّعب إيجاد اللّفة الصحيحية التي تتناسب مع شكل الوجه الطّويل. أعجبتنا لفات حجاب للوجه الطويل نسّقتها المدوّنة لينا الغوطي بطريقة ناعمة مع إطلالاتها بأزياء واسعة وفضفاضة. تعتمد لينا الغوطي على اللّون الاسود لحجابها وتختار لفات حجاب صغيرة تبرز شبابيتها وأسلوبها العصري.

لفّات حجاب للوجه الطويل عالية وكبيرة 

قد تحبّ بعض النّساء لفات الحجاب العالية والتي تعطي شكلاً كبيراً للرأس، هذه اللّفات تعتبر من بين الأرقى والأكثر اعتماداً، لكن لكي تنجح إطلالتك بهذه اللّفة، عليك أن تنتبهي لشيئين، الأوّل هو تنسيقها مع أزياء بسيطة جدّاً من حيث اللّون والقصّة، والثّاني والأهمّ هو أن يكون وجهك من أشكال الوجوه الطّويلة. أجمل مثالٍ على ذلك هي المدوّنة مريم مفيد التي تتمتّع بذوق رفيع يجعل لفّة حجابها من بين الأجمل والأنعم بخاصّةٍ أنّها تختار الالوان والازياء البسيطة.

اخترنا لك صور تسنوحين منها الاشكال التي تناسبك إذا كنت من أصحاب الوجه الطّويل.

موديلات فساتين للمحجبات تألقي فيها برقي واحتشام !

أكسسوارات البنات المحجبات على طريقة المدوّنات

لفات حجاب 2017 بألوان ناعمة