لفات حجاب 2017 بألوان ناعمة

يمكن أن تكون لفّة حجابك من أهمّ الأشياء التي تحدّد رونق إطلالتك. لكن لكلّ لفّة حجاب أسلوب معيّن يحدّد الألوان التي تتناسق مع حجابك وتضيف رقيّاً على اللّفة. إذا كنت من محبّي اللّفات النّاعمة والهادئة، فيمكنك أن تزيدي من حدّة اللّون الذي تختارينه، أمّا إذا كانت لفّة حجابك تميل إلى اللّفات الكبيرة، فيمكنك أن تضيفي عليها النّعومة من خلال الالوان الهادئة. تقدّم لك مدوّنات الموضة الرّاقيات من أجمل لفات حجاب 2017 بألوان ناعمة وهادئة تعطيك فكرة ابداعية تنقل إطلالاتك إلى أرقى الدّرجات.

تليق الالوان الناعمة بالاطلالات الهادئة اليومية. وعمدت المدوّنات إلى الاكثار من لفات الحجاب الأحادية اللّون التي تعتمد ألوانها على الهدوء والرّقي والاناقة. لكلّ لفة حجاب معيّنة ألوان معيّنة تليق بها. أعجبتنا لفّات حجاب المدوّنة دينا طوكيو، التي نوّعت في اختيار لفّاتها اليومية ولكن كانت دائماً حريصة على اختيار الالوان الناعمة مثل الابيض، الزّهري الفاتح، البيج، وغيرها من الالوان الهادئة.

أمّا المدوّنة مرمر فكانت معظم إطلالاتها بلفّة حجاب كلاسيكية تليق بررقيّ المرأة، بخاصّةٍ أنّ مرمر غالباً ما تلجأ في اختياراتها إلى الكلاسيكية والرّقيّ إن كان في الالوان، أم في القصّات.

لفّة حجابك واختيار الالوان المناسبة لكلّ لفّة من الأشياء المهمّة في إطلالتك اليومية، لذلك تعرّفي إلى لفّات حجاب 2017 بألوان ناعمة من مدوّناتك المفضّلات في هذه الصّور.

روابط ذات صلة:

إستوحي لفات حجاب تركية لإطلالة نهارية بسيطة

لفات حجاب تركي 2017 على طريقة مدوّنات تركيات

ملحق نصائح الموضة: لفات حجاب عصري