فساتين سهرة للمحجبات من هاني البحيري

من قال أنّ المرأة المحجبة لا تستطيع أن تلبس فساتين محتشمة وأنيقة؟ العكس تماماً فالمرأة المحجّبة هي التي تليق بها الفساتين الطويلة المحتشمة. لذلك أصبح مصمّمو الأزياء يأخذون بعين الاعتبار الرّقي اللّازم الذي يليق بالمرأة المحجبة خصوصاً في تصاميم الفساتين الطّويلة الرّاقية للمناسبات الرّاقية.

لم يخذل المصمم هاني البحيري المرأة المحجبة، فترك لها قسماً في مجموعاته تتألّق في تصاميم الفساتين الطّويلة النّاعمة والرّاقية. وعلى هذا الطّريق، تخللت مجموعاته فساتين راقية وأنيقة مصمّمة من أجل المرأة المحجبة.

لم يعتمد هاني البحيري على لون معيّن، بل كانت الالوان تتموج بين الأسود الرّاقي الذي تفضّله معظم النّساء، وبين الألوان الفاقعة مثل الازرق، الأحمر، الاخضر الغامق ولم ينس بالطّبع الالوان الهادئة والناعمة مثل البيج والازرق السّماوي.

عمل المصمّم هاني البحيري على الشّكّ والفساتين الرّاقية واضح جدّاً، فلم يترك أي فستان ببساطة من دون أن يضيف عليه لمسته السّاحرة من النّقشات، الشّكّ، والقماش المخرّم الرّاقي.

أمّا بالنّسبة للقصات التي اعتمدها هاني البحيري، فكانت كلّها من القصّات البسيطة والنّاعمة مظهرةً أنوثة المرأة بطريقة محتشمة وراقية.

اخترنا لك بعض الفساتين التي تلائم حجابك، كما يمكنك زيارة حساب المصمّم هاني البحيري على انستقرام لتطّلعي أكثر على تصاميمه.@hanyelbehairy

روابط ذات صلة:

فساتين محجبات مشرقة مع الألوان العصرية

مكياج عروس محجبة استوحيه من دلال الدوب

صور فساتين محجبات 2017 إستوحيها من مدونات الموضة !