بلايز طويلة للمحجبات على طريقة المدوّنات

يعتقد الكثيرون أنّ أفق المرأة المحجّبة في عالم الموضة مقيّدة ومحدودة لكن مدوّنات الموضة المحجّبات أثبتن أنّ المرأة المحجّبة يمكن أن تكون مثالاً وأيقونةً للموضة. نسّقت المدوّنات عدّة إطلالات بقطعٍ مختلفة مثل الفساتين، التّنانير، سراويل الخصر العالي وسراويل الجينز وغيرها. ومن ضمن هذه الإطلالات، نسّقت المدوّنات البلايز الطّويلة في إطلالاتٍ شّتوية محتشمة.

بلايز طويلة للمحجبات بالألوان الفاتحة

تفضّل بعض المحجبات الظّهور بالألوان في الإطلالات اليومية فتميل إلى اختيار ألوان منها تكون هادئة ومنها تلفت النّظر معتمدةً أسلوباً راقٍ في تنسيقها مع السّراويل المناسبة. من المدوّنات التي تظهر عفوية الالوان في إختياراتهنّ، نذكر لينا الغوطي التي نسّقت بلوزة بدرجة البرتقالي الفاقع مع سروال باللّون الأسود، كما نسّقت صفية عودسون بلوزة طويلة باللّون الأحمر مع السّروال الأسود، وإطلالة أخرى بالقميص الطّويل بلون الأزرق السّماوي الفاتح، الذي يبعث الهدوء والنّعومة في داخل متابعيها.

بلايز طويلة للمحجّبات بالألوان الرّاكزة

في حين تلجأ بعض المدوّنات إلى الأسلوب العصري والعفوي أكثر، تعتمد أخريات أسلوباً كلاسيكياً ناعماً  روح الأنوثة في أزياء المرأة. ومن أجل تحقيق هذا السّتايل الرّاقي، تلجأ المدوّنات إلى اعتماد ألوان راكزة لا تتخطّى حدود الرّقيّ في الموضة وتليق بالإطلالات المحتشمة، من هذه الألوان نذكر الأسود، الزّيتي، البيج، البنّي، الأزرق الغامق وغيرها من الألوان الكلاسيكية.

بلايز طويلة للمحجبات نسّقتها المدوّنات في هذه الصّور.

روابط ذات صلة:

ملابس محجبات 2017 مشرقة بالأبيض

للمحجبات.. تألقنَ بالمعاطف الملونة على طريقة مدونات الموضة!

ما هي الألوان التي تنسّقها سندس القطّان مع ألوان حجابها؟