ازياء محجبات مع الكاب لإخفاء العيوب

لا تعتمد المرأة كثيراً ازياء محجبات أساسها أناقة الكاب لأن هذه الصيحة تتطلب تقنية ودراسة لاختيار التصميم العصري والمناسب لإطلالتك، خصوصاً اذا كنت تملكين جسماً ممتلئاً بعض الشيء. لذلك نقدّم لك طريقة ارتداء ازياء محجبات مع الكاب لاخفاء العيوب بخطوات بسيطة.

اليك أجمل اختيارات ملابس محجبات 2017 بموضة الكاب من توقيع مدونات الموضة بأسلوب راقي وجريء مع الحجاب.

ازياء محجبات مع الكاب متوسط الطول على طريقة دلال الدوب

إذا أردتِ إخفاء منطقة الخصر العريضة وكنت قصيرة القامة، اعتمدي الكاب متوسط الطول الذي يصل الى أسفل الخصر مع بنطلون ضيق ومستقيم، خصوصاً في حال اخترت الأحذية المسطحة على طريقة دلال الدوب. وإذا كنت تتمتّعين بقوام ممشوق، بإمكانك اختيار مع البنطلون الواسع موضة الكاب الواسع والضخم الذي يأتي مزخرفاً مع الشراريب والتصميم غير المستقيم، لإخفاء عيوب البطن وحتى الأرجل العريضة. اختاري هذا النوع من الكاب لازياء محجبات فاخرة على طريقة الجميلة مرمر.

ازياء محجبات مع الكاب الواسع

في حال أردتِ إخفاء الأكتاف العريضة، لا تتّجهي نحو تصاميم الكاب الفاتحة والملونة، بل اتجهي نحو ازياء محجبات مع الكاب الداكن أو الذي يأتي باللون الأسود لانه يحد من عرض الأكتاف ويجعلك متألقة بقامة ممشوقة بعيداً عن الإبتذال. اطلعي على أناقة الجميلة سندس القطان التي اختارت الكاب المكشوف من ناحية الاكتاف أو اختاري موضة الكاب التي تأتي بأسلوب الكلوش مع قماش الساتان على خطى مرمر لجعل طلتك بارزة ومغلّفة للقسم العلوي من جسمك.

إليك أجمل تصاميم الكاب التي طبعت ازياء محجبات 2017 لتتألقي على خطاهنّ بموضة عصرية قادرة على إخفاء العيوب.