ما هي الألوان التي تنسّقها سندس القطّان مع ألوان حجابها؟

الحجاب بألوانه ورقيّه وقصّاته المختلفة وطرق وضعه، هو من أكثر ما يشغل بال الفتاة العربية المحجّبة. فليس من السّهل تنسيق الحجاب برقيّ مع الأزياء المحتشمة من حيث الألوان والتّصاميم التي تعتمدها المرأة العربية مع طرق لفّ حجابها. أمّا سندس القطّان وهي خبيرة ماكياج مهمّة بحيث تملك أكثر من مليوني متابع على حسابها الخاص في موقع انستقرام. بالإ ضافة إلى خبرتها بالجمال، إلّا أنّها تختار ألوان الحجاب وتنسّقها مع ثيابها بطريقة راقية وأنيقة لفتت نظرنا.

اعتمدت سندس بعض الإطلالات الكلاسيكية تمثّلت باللون الأسود وفي بعض الأحيان اعتمدت ألوان ترابية ونوّعت بين البيج والأبيض لتطلّ برقيّ وبكلاسيكية ناعمة. بالإضافة إلى تنسيقاتها الرسمية التي تحمل الطّابع الكلاسيكي، لسندس تنسيقات يومية بألوان ونقشات تناسب حجابها وتتناسق معه بطرية هادئة وملفتة للنظر.

أطلّت سندس بالأسود في إطلالة كاملة ليكون الحجاب أسود منسّق مع جاكيت طويل أسود وسروال بالقماش النّاعم أيضاً باللّون الأسود. أمّا بالنّسبة لإطلالاتها الملوّنة، لسندس ثنائيات من الألوان المتناسقة فمن الواضح أنّها لا تحبّ خلط الألوان فتعتمد لوناً موحّداً للحجاب ويمكن أن تتخلّله نقشات ناعمة جدّاً مع قميص أو بلايز بلون واحد. فما هي الألوان التي نسّقتها سندس مع بعضها؟

نسّقت البنّي بدرجته المتوسّطة مع الأبيض، نسّقت الأصفر الفاقع مع الأبيض، نسّقت البيج بدرجته السّرية مع اللّون الأبيض وجاكيت كحلي وغيرها من الألوان التي برزت بها سندس لتكون قدوة للمرأة المحجبة في تنسيقات ألوان الحجاب.