تصاميم الاقمشة المربعة أجمل ازياء محجبات 2017

تأتي تصاميم الأقمشة المربعة لتكون من أجمل ازياء محجبات 2017  من خلال دمج صيحات الموضة الكلاسيكية المستوحاة من عالم الاقمشة المقلمة مع الألوان الهادئة التي ترضي كافة الأذواق. لا بد ان تشاهدي  أجمل ازياء محجبات 2017 وأهم تصاميم وموديلات القطع المقلمة لتكوني مميزة في اطلالتك.

تابعي تصاميم الاقمشة المربعة لتتألقي من خلال اطلالات مدونات الموضة بأجمل ازياء محجبات 2017.

تصاميم جاكيتات مربعة وشبابية

اختاري تصاميم الاقمشة المربعة مع الجاكيتات العصرية المتألقة بين الأبيض والأسود بأسلوب مدونة الموضة مرمر، أو تمايلي بأجمل ازياء محجبات 2017 مع الكاب المربع والواسع الذي يناسب ساعات النهار مع مدونة الموضة دلال الدوب. كما يمكنك تنسيق معاطف ضخمة ومربعة على طريقة آسيا عاكف مع القصات الواسعة والشبابية.

ازياء محجبات 2017 مع المعاطف المربعة

لاطلالة انثوية بعض الشيء، اختاري معاطف مربعة تصل الى حدود الكاحل ولكن بقصات مستقيمة وكلاسيكية، أو تمايلي بسترات مربعة وواسعة للمرأة المحجبة من وحي أسلوب زوري اشكناني خصوصاً إذا كنت من محبي اللون الأسود. وفي حال كنت تفضلين الإطلالة العصرية، امزجي الأقمشة المربعة باللون الأبيض مع الفرو الأحمر الذي يزيّن تفاصيل إطلالتك، أو تخطّي الألوان الكلاسيكية وغوصي في عالم اللون الأحمر مع بلايز مربعة على طريقة سندس القطان.

اختاري التصاميم المربعة التي اعجبتك من هذه المجموعة وكوني مواكبة لأجمل ازياء محجبات 2017 التي ستجعلك مشرقة وملفتة للنظر.