أزياء محجبات 2016 على خطى زوري اشكناني

عندما نتحدث عن أزياء محجبات 2016 الأنيقة والمتألقة بتفاصيل استثنائية تمنح المرأة المحجبة اطلالة متألقة وراقية في الوقت عينه، لا يمكن إلا أن نذكر جمال مدونة الموضة زوري اشكناني. فهذه المرأة المحجبة استطاعت أن ترسم خطاً خاصاً بها لتكون أيقونة في عالم الموضة ومصدر الهام لكل سيدة تبحث عن التجدد.

إستوحي أيتها المراة ازياء محجبات 2016 على خطى زوري اشكناني، ونسّقي الملابس والمعاطف الطويلة على خطاها لتكوني مثلها مواكبة للموضة.

ازياء محجبات 2016 موحّدة

مع أن الجميلة زوري اشكناني تحبّ كثيراً الألوان الموحدة ولا تسعى دائماً الى دمج التفاصيل البارزة بعضها ببعض، الا أنها تختار الالوان الراقية والداكنة مثل النيلي والاحمر المخملي وحتى الأسود، خصوصاً عندما ترتدي المعاطف التي تتعدى حدود الركبة والتي تأتي مصحوية بالحزام الرفيع. كما لا تتردد باختيار الجاكيتات التي تصل الى الخصر بألوان الأزرق السماوي والاصفر.

ازياء محجبات 2016 مع الطبعات

بالرغم من كلاسيكية الألوان التي تطل بها زوري اشكناني خصوصاً في ساعات النهار، إلا أنها تخنار جرأة العبايات الفاخرة والمقلمة بالألوان البارزة والخطوط الفاتحة، الى جانب الطبعات المزخرفة المدموجة بين أقمشة الحرير والشراريب أسفل العبايات، ولا تطبّق أكسسوار الحزام مع هذه التصاميم بل تحرص على ابقائها واسعة ومريحة. واللافت أن ازياء محجبات 2016 على خطى زوري اشكناني لا تكتمل إلا عبر تطبيق الأكسسوار الفاخر والشنط المميزة بأحجام عدة، الى جانب موضة الكعب العالي التي لا تتخلى عنها في شتى المناسبات.

تابعي بالصور أجمل ازياء محجبات 2016 الخاصة بالجميلة زوري اشكناني، واختاري التصاميم والالوان والعبايات التي ترينها عصرية لتكوني من خلال التمثل بها أجمل امرأة محجبة استثنائية ومواكبة للموضة.