للمحجّبات: سحر فؤاد و فرح امارة دليلك لأجمل الاطلالات المحتشمة هذا الشتاء 

آخر صيحات هذا الشّتاء من أكثر ما يشغل بال المدوّنات لتقدّم كلٌّ منهنّ أجمل الأزياء والتنسيقات التي تحاكي الموضة وتليق برقيّ فصل الشتاء. أمّا بالنّسبة للمحجّبات فتتألّقن بتصاميم شتوية دافئة، مريحة، وأنيقة. فرح إمارة وسحر فؤاد هما من المدوّنات المحجّبات الأكثر أناقة ورقيّاً.

إستوحي معنا من أسلوبهما الشّتوي البسيط والنّاعم.

إطلالات المدوّنة فرح إمارة الشّتوية:

بضحكتها العفوية، رسمت المدوّنة فرح إمارة أسلوباً خاصّاً في التّنسيقات الشّتوية. إتّجهت إلى التّصاميم الهادئة والبسيطة أكثر من الغرابة والجرأة. اعتمدت عدّة ألوان أكثرها الألوان الأساسية. جمعت في إطلالاتها الألوان الشّتوية ولكن لبست الأبيض بطريقة ذكية لتجعل منه لوناً يليق بالشّتاء بامتياز. من أجمل إطلالاتها هي سروال االخصر العالي باللون الزّيتي مع القميص بلون الابيض العاجي والحجاب الرّمادي، فجمعت ألوان لا يربطها رابط، وربطتها بإطلالات شتوية أنيقة.

صور ازياء محجبات 2017 بألوان الاحمر

إطلالات المدوّنة سحر فؤاد الشّتوية:

المدوّنة سحر فؤاد عوّدت متابعيها على أسلوب راقٍ تدخل فيه الالوان معتمدةً تنسيقات وقصّات مختلفة تضيف بها رونقا خاصا لإطلالاتها لتستوحي منها الفتيات العربيات. اعتمدت سحر الالوان من بينها الاسود الذي نسقته مع شنطة حمراء لتضيف الالوان والحياة لإطلالتها الشّتوية. كما اختارت إطلالة تتداخل فيها الالوان البيج، الكحلي، والأحمر مع حقيبة ملوّنة فأطلّت برقيّ كامل.

استوحي معنا أزياءك الشتوية من المدوّنتين سحر فؤاد وفرح إمارة في هذه الصّور.

للمحجبات … إستوحي إطلالاتك الفاخرة من الكويتية مرمر !