أنواع وطرق ملابس الحوامل المحجبات

تحتار المرأة الحامل عندما يبدأ بطنها بالانتفاخ والظهور، فقد تضطر الى تغيير كافة ملابسها لكي تتلاءم مع شكلها وإطلالتها وكي تشعر بالارتياح والطمأنينة عند التحرك. لكن ليس على المرأة الحامل أن تقلق من التغيير لأنها غالباً ما ستجد ملابسَ مخصصة لها، أكان لمناسبات خاصة أم للأيام العادية.

وما يشغل بال المرأة المحجبة الحامل، كيفية المحافظة على إطلالتها المواكبة للموضة بملابس الحوامل، المتماشية مع ذوقها، والمريحة ليومياتها.

أزياء الحوامل المحجبات

تعتمد معظم المحجبات اللواتي تبدأ بطونهن بالظهور على الفساتين الفضفاضة المحاكية للموضة، فمنهن يتجرأن ويرتدين الفساتين الضيقة القطنية، ومنهن يخترن الفساتين الهدلة. وقد تختلف الفساتين عن بعضها فهناك اختيارات كثيرة منها الفساتين الوردية أو المزركشة، أو الفساتين البسيطة الناعمة بالألوان الفاتحة في فصل الصيف، أما في الشتاء فالفساتين الصوفية الطويلة التي تتناسب مع معطف هدل طويل.

وتطبق معظم المحجبات مع إطلالاتهن لفات حجاب متماشية ومتناسقة مع لون الملابس، أو ألوان سادة كاللونان الأساسيان الأسود والأبيض اللذان يتماشيان مع كافة الإطلالات. ويمكن للمحجبة أيضاً أن تهتم بمجوهراتها أو أن تضيف أكسسوارات ناعمة مع الاطلالات البسيطة لتضيف حركة على ملابسها.

العبايات كملابس للحوامل أيضاً

قد تجد المحجبات أيضاً عبايات معاصرة ملوّنة مريحة لها لإطلالتها اليومية، في حين أن هذا النوع من الأزياء يتماشى تماماً مع أزياء الحوامل المحجبات، لأن العباية غالباً ما تكون مريحة ومناسبة للأيام العادية. وقد تتنوع موديلات وأزياء العبايات للمحجبات من ألوان وأشكال بحسب الأذواق والمقاسات.

وفي معظم الأحيان تغطي العباية بالكامل شكل البطن، أو تظهره بشكل خفيف ونادر ما يمكن أن يجعل المرأة التي تنزعج من انتفاخ بطنها مرتاحة خلال تفسحها أو خلال تبضعها.

أزياء الحوامل من سراويل وقمصان واسعة  

تحب بعض النساء إظهار أمومتهن من خلال ارتداء الملابس الذي تظهر بطونهن بطريقة مميزة. فلا تتوانى النساء العصريات عن ارتداء السراويل المريحة أو الرسمية التي لا تحصر مع القميص الواسع وفوقها معطف أو جاكيت ناعمة تحاكي إطلالاتهن.