بالصور : تالقي باجمل اطلالة مع المدونة أميه زين

يمتلئ موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بالكثير من الحسابات الخاصة لازياء المحجبات و بعد ان كانت الفاشينيستا اسيا هي المتصدرة لهذه الحسابات برزت الكثير من الاسماء العربية ايضا و منهن على سبيل المثال المحجبة الفلسطينية­ الامريكية أمية زين.

جذبت أمية متابعيها باطلالاتها الانيقة و المميزة و الرقيقة اضافة لجمالها الاخاذ ، كما تتمتع  مدونة الموضة الفلسطينية أمية زين بستايلها المميز الذي جعلها محطه للانظار.

اقتبسي اجمل اطلالاتك مع سمر البرشا

اطلالات أمية زين في الانستقرام

يتابع أمية عبر حسابها على الانستقرام اكثر من 273 الف متابع و تالقت فيه بالكثير من الفساتين و الازياء و الاطلالات الانيقة و الانثوية ، و ذلك لانها تميزت بالوانها الهادئة التي تميل للابيض و الازرق و الوردي الفاتح ، هذا عدا اختيارها للاطلالات الكلاسيكية باللون الابيض و الاسود .

الحزام العصري يجعل المراه المحجبة على الموضة

كما تميزت أمية في قناتها على اليوتيوب بتعليم السيدات على عمل الحجاب سواء كان الكلاسيكي او التوربان بافكار عصرية و ذكية تتجانس مع تنسيقها لملابسها بطريقة مبتكرة و انيقة و جميلة ، اذ يمكن تنفيذها بكل سهولة و اناقة .

فيديو لتعليم عمل الحجاب مع أمية زين :

 

كما تميزت أمية بحرصها على اقتناء المجوهرات و الحقائب و الاحذية الهادئة التي تتوافق مع ازيائها التي تعتمد على الوان الوان الباستيل ، و تميزت كذلك باستخدامها الدائم للاحزمة خصوصا الذهبية  ، و ارتدائها للاحذية الرياضية و الكعب العالي بالوان مختلفة تتوافق مع ازيائها الخلابة .

اجمل الاطلالات بالكعب العالي للمحجبات