اناقة المحجبة الحامل على طريقة آسيا عاكف

عندما تصبح المراة حامل تبدا معاناتها مع مواكبة الموضة نظرا للوزن الزائد الذي يرافق فترة الحمل. فتجد نفسها منزعجة وغير متصالحة مع جسمها خصوصا اذا كانت محجبة. اليوم لم تعد هذه المشكلة تعيق المحجبة الحامل خصوصا اننا رصدنا لك اجمل اطلالات مدونة الموضة آسيا عاكف  Ascia Akfالتي تواكب الموضة بالرغم من حملها.

استوحي اطلالاتك من اناقة آسيا عاكف Ascia Akf ونسّقي الملابس والموديلات على خطاها في فترة الحمل تضفي الرقي والاشراق على اطلالاتك.

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

الوان عصرية مع البنطلون الواسع

تعد مدونة الموضة آسيا عاكف Ascia Akf رمزا مثاليا للمراة العصرية المواكبة لابرز صيحات الموضة عندما تختار جراة الالوان العصرية والقوية مثل المرجاني مع البنطلون الواسع والسترات المفتوحة التي تبرز بطنها.

الحزام العصري يجعل المراة المحجبة على الموضة

موضة الحزام الرفيع

كما اختارت آسيا عاكف Ascia Akf موضة الحزام الرفيع الذي يلف اعلى البطن خصوصا مع فساتين الدانتيل الابيض التي تصل الى حدود الكاحل باسلوب واسع ومنسق مع اكسسوارات مميزة من الشنط والاحذية السوداء. ويمكنك ايتها المحجبة ابراز بطنك من خلال فساتين القطن الضيقة مع المعاطف الناعمة والزهرية التي تحافظ على تدويرة منطقة البطن باسلوبٍ راقٍ.

اقمشة الكارو والمربعات

ولم تتخلّ آسيا عاكف Ascia Akf عن موضة اقمشة الكارو والمربعات والخطوط، وتم تنسيقها مع اناقة الجينز او من خلال الفساتين الواسعة والمحتشمة.

تابعي اجمل اطلالات الجميلة آسيا عاكف Ascia Akf اثناء حملها بالوان واطلالات عصرية محتشمة، ستجذب من خلاله المحجبة الحامل على انستقرام لتساعدها في تنسيق الازياء والاكسسوارات والالوان.