للمحجبات.. 4 طرق لتنسيق الجينز باطلالات رسمية فاخرة !

تسعى السيدات المحجبات إلى الابتعاد عن الروتين والتنويع باطلالاتهن، وبما أن أناقة الجينز لاتقتصر على المناسبات الكاجوال والعملية، بل بامكانك دائماً سيدتي التألق بالجينز بتنسيقه بالأسلوب المناسب في مختلف المناسبات المسائية كالزيارات والسهرات، لذلك نسقنا لك اليوم مجموعة من الاطلالات الأنيقة والراقية للمحجبات بالجينز، لتكوني دائماً متألقة بأبهى حلة.

بالصور: للمحجبات.. أبرز النصائح لأناقتك الكاجوال اليومية!

اطلالة رسمية أنيقة بالجينز للمحجبات

لإضفاء لمسة فاخرة وراقية على اطلالتك بالجينز اختاري معه التوبات المشكوكة والبراقة والتي ستمنح اطلالتك لمسات رسمية أنيقة كتوب Needle ‪&‬ Thread الراقي بدون أكمام، لذلك نسقنا فوقه سترة بلايزر أنيقة باللون الزهري الفاتح من Stella Mccartney، وبالطبع لا تكتمل الاطلالة من دون حذاء أنيق بالكعب العالي كالتصميم العصري الذي انتقيناه لك باللون الأبيض Paul Andrew.

اطلالة راقية بالجينز الأبيض للمحجبات

نوّعي بخياراتك للجينز، وكوني جريئة باختيار الجينز أبيض بقصة الأرجل العريضة والذي نسقناه لك مع قميص رائع من الساتان الفاخر بتوقيع Saint Laurent، وانتقينا معهم توربان أنيق Carolina Herrera، وأبرزنا توازن الألوان بشنطة راقية بلون الأحمر الداكن.

للمحجبات : ١٠ اطلالات يومية بالجينز من ابرز مدونات الموضة !

اختاري التوبات البراقة لاطلالة فاخرة

نسّقي توبات الترتر البراقة واللماعة كالتصميم الأنيق والملفت من TIBIبالأكمام الطويلة والقبة العالية ونسقناه لك مع جينز أنيق بقصة مستقيمة باللون الأزرق من Marc Jacobs   وتوربان أسود مزين بشراشيب من Dior واخترنا معهما حذاءً راقياً وأنيقاً باللون الأحمر بتصميم كلاسيكي من Christian Louboutin.

أناقة المحجبات بأسلوب كلاسيكي بالجينز

لعاشقات الأسلوب البسيط والكلاسيكي انتقينا لك جينز كحلياً بقصة الـFlared ونسقناه مع توب أسود عصري من  Self Portrait، وتوربان لمّاع بلون الأخضر الداكن من Gucci وكسرنا رتابة الأسود والكحلي بحذاء رائع من Aquazzura مزين بتطريزات الورود الملونة.

شاهدي معنا 4 طرق لتنسيق الجينز للمحجبات بإطلالات مسائية أنيقة وراقية.

للمحجبات: تألقن بـ 3 تنسيقات مختلفة للقمصان الصيفية