تنانير طويلة للمحجبات بـ3 اطلالات

موديلات تنانير طويله للمحجبات ، تضفي التنانير الطويلة والعصرية بقصاتها واقمشتها جمالا بارزا على اطلالة المراة المحجبة عندما تنسقها بطرق مختلفة ومتناسقة مع بعضها البعض. فغالبا ما تشكل التنانير موضة استثنائية على اناقتك ايتها المراة، خصوصا عندما تختارين موديلات جديدة وقطع فريدة من نوعها ،بطريقة برجوازية ارتدي موديلات تنانير طويله على طريقتنا. اخترنا لك 3 اطلالات لتطبيقها في موضة ما قبل الخريف.

أجمل موديلات تنانير طويله للمحجبات :

موديلات تنانير طويله كلاسيكية

عندما تختارين موديلات تنانير طويله وكلاسيكية باللون الاسود لا بد لك من انتقاء القصات الواسعة على غرار موديلات تنانير طويله وراقية من فالنتينو Valentino وتنسيق معها قميص حريرية من دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA باللون الزيتي البرجوازي، وحذاء استثنائي من قوتشي Gucci. ولتحصلي على اطلالة عصرية اختاري مع هذه القطع شنطة ملونة مع خطوط عريضة من قوتشي Gucci.

موديلات تنانير مخملية واسعة

اذا كنت تفضلين ارتداء التنانير المخملية والملونة بالاحمر الداكن التي تاتي بقصات واسعة على طريقة تنانير كارولينا هيريرا CAROLINA HERRERA نسقي معها باسلوب عصري توب بيضاء بتوقيع اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta ولا تترددي باختيار حذاء Ankle Boots من جيمي كو JIMMY CHOO وشنطة صغيرة من جيفنشي Givenchy.

تنانير باقمشة النمر

وعندما تنتقين التنانير باقمشة النمر من بوتيك موسكينو Boutique Moschino حافظي على كلاسيكية السترات والتوبات ونسقي معها توب سوداء من كلوي CHLOE. ويستحسن ان تختاري الاكسسوارات المزخرفة ايضا بنقشة النمر مثل شنطة فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM وحذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin لجعل اناقتك جذابة.

ما رايك بجمال موديلات تنانير طويله والموديلات المختارة معها. اي اطلالة اعجبتك اكثر وستطبقينها في  مناسباتك الخاصة؟