نيلي مقدسي سوف تبهرك بأزيائها الشّتوية

الأزياء الشّتوية شغلت عقول النّجمات العربيات هذا العام، فكلٌّ على طريقتها نسّقت إطلالاتها لتتألقن على مستوى عالمي. أمّا النّجمة اللّبنانية نيللي مقدسي رسمت خطوط رقيّها بإطلالاتٍ منوّعة ومعاصرة تحاكي موضة العصر. لم تترك نيللي مقدسي أيّ تفصيل لم تهتمّ به فالأزياء الشّتوية يجب أن تجمع بين الدفء والأناقة معاً.

إهتمّت نيللي مقدسي بالأكسسوارات والقبّعات الشّتوية:

بالإضافة إلى أزيائها الرّاقية والتّصاميم الشّتوية المريحة والأنيقة التي تطلّ بها النجمة نيللي مقدسي، لم تنس أهمّية القبّعات الشّتوية الرّاقية، فلبست القبّعة السّوداء ونسّقتها مع فستان باللّون الأسود وحذاء الكعب العالي أيضاً باللّون الأسود. كما لبست الصّوف على رأسها بطريقة أنيقة ولافتة للنّظر معتمدةً اللّون الأسود مجدّداً بما أنّه لوناً يتناسق مع لوم شعرها وهو لون الأناقة العالمي.

نيللي مقدسي بالفساتين والأزياء اليومية:

أزياؤها اليومية تتميّز بالتّنوّع والهدوء بطريقة راقية وجذّابة. تعرف كيف تبرز جرأتها وبطريقة لائقة كما تعرف كيف تنوّع في إطلالاتها دون الخروج عن الخطّ. نوّعت بين الفساتين الضّيقة باللّون الأسود، وبين السّروال والتنانير، أمّا بالن"سبة للجاكيت، بالطّبع لبست الفنّاتنة نيللي مقدسي الفرو فوق ثيابها، ما أضاف رقيّ وتألّق إلى إطلالاتها الشّتوية، كما لبست الجاكيت البألوان مختلفة منا البيج والبنّي.

إخترنا لك مجموعة صور من آخر إطلالات الفنّانة اللّبنانية نيللي مقدسي الشّتوية. إستوحي منها ما يناسب إطلالاتك.