سعودي يشغل اوروبا بسياراته الفارهة

لم تخلُ المواقع الاجتماعية من صور السيارات المذهّبة التي شدت انتباه العرب واللندنيين حين تم تداولها حيث أحضر السيارات ملياردير سعودي لينافس بها السياح السعوديين والخليجيين في عرض سياراته الفخمة. السيارات الأربع حملت نفس اللون الذهبي وكانت من أفخم الشركات العالمية.

أنواع السيارات كما أوضحت صحيفة "ديلي ميل":
سيارة مرسيدس من طراز G63 ذات ست عجلات (تكلفتها نصف مليون دولار تقريبا، سيارة بينتلي من طراز “Flying Spur” (تكلفتها 315 ألف دولار تقريبا)، سيارة رولز رايس النادرة من طراز “فانتوم كوب” (تكلفتها نصف مليون دولار)، سيارة لمبرغيني من طراز “أفينتيدور” (تكلفتها نصف مليون دولار تقريبا)، مطلية بالكامل بالذهب.

وتراصت السيارات الاربع في إحدى مناطق كينزينغتون لتحصل على مخالفات بلدية المنطقة بدعوى ركنها بأماكن ممنوعة، كما شوهدت السيارات خارج فندق ماندريان أورينتال ذي الخمس نجوم، قبل أن تتحرك عبر منطقة كينزنغتون، ومنها إلى قصر كادوغان.

ويعد فصل الصيف موسما لهذه السيارات حيث يتجول بها العرب في أوروبا ويتنافسون ف ما بينهم للتجول في شوارع لندن وأوروبا بها. ويدفع مالكو السيارات ثلاثين ألف دولار تقريبا لشحن السيارات، وتعدّ شركة الخطوط القطرية كأفضل الخطوط في هذا المجال.

الفيديو