التقطي صور أطفالك كمحترفات التصوير في الانستقرام

دائما ما نسترجع الطفولة بذكرياتها وحينما تحرص الأم على التقاط أجمل صور لأطفالها فإنها ستبقيها خالدة للأبد وكلما إخترتِ التفاصيل الصغيرة والجميلة ستكون صور أطفالك أكثر عفوية وجمالا. وفي نصيحة فوتوغرافية استخدمي دائما في تصوير أطفال إضاءة الشمس خصوصا وهم يستمتعون باللعب في الحدائق أو خارج المنزل فهي أجمل اللحظات لهم ولك.
 
وإليك أجمل أفكار الصور بطرق إبداعية من مصورات اشتهرن عبر الانستقرام ومنهن على سبيل المثال أثير القرعاوي atheer youssef وهي معلمة أطفال هاوية للتصوير  صورها أقرب ما تكون للوحات الطفولية ويتابعها في في حسابها على الانستقرام أكثر من 120 ألف متابع.
 
أما أروي الغماس arwafahadg  فكانت لها لمستها أيضا في تصوير الأطفال خصوصا وهي تستغل نور الشمس في تصوير الأطفال ويتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من 238 ألف متابع.
 
وتعشق ملاك فهد العمر malak3mar تصوير الأطفال كذلك ولكنها تعتمد في صورها على خلق لوحة فنية أكثر للأطفال كما تعشق الرسمية في صورها واستخدام اللون الأبيض والأسود ويتابعهافي حسابها على الانستقرام أكثر من 85 ألف متابع.
 
وأخيرا يمكنكم الإستمتاع بأجمل الصور التي إلتقطتها عدسة جمانه الشلالي jumanashallali والتي يتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من 68 ألف متابع.