بالصور آلاف الطيور تغزو طريق سريع في مشهد قريب من فيلم Birds

تداولت عدد من المواقع الإخبارية، صور غير عادية ظهرت فيها آلاف الطيور وهي تحلق على طريق تكساس السريع وتنتشر عبر الطريق في جميع الاتجاهات، في مشهد يذكر الجميع برائعة ألفريد هيتشكوك (Alfred Hitchcock)، وفيلم الرعب الشهير " The Birds".

ولقد أظهرت الصور أيضا عدد من السائقين الذين كانوا يقودون على الطريق في ذلك الوقت وهم يحدقون في دهشة في مشهد السرب الهائل من الطيور الذي يحلق فوقهم والذي جعل السماء من فوقهم تبدو مظلمة.

فيديو يظهر آلاف الطيور معا

الصور تم التقاطها في ميسكيت على مشارف دالاس في ولاية تكساس، وهي منطقة يقال إن الآلاف من الطيور تقوم بزيارتها سنويا، وهو ما يؤكده مقطع فيديو من دقيقة واحدة نشر لهذه الحادثة الغريبة والذي ظهر فيه آلاف الطيور يملئون الطريق، وهو مقطع فيديو قام بتصويره أحد السائقين المتواجدين في المكان والذي يبدو أنه قد قام بتصويره أثناء توقف حركة المرور في الطريق بسبب سرب الطيور الذي احتل الطريق.

قصة فيلم The Birds

فيلم " The Birds" الذي صدر في عام 1963، يحكي قصة خيالية تدور أحداثها في بلدة صغيرة في شمال كاليفورنيا وقعت ضحية لسلسلة من الهجمات المميتة وغير المبررة من قبل سرب هائل من الطيور والفيلم من بطولة تيبي هندرين (Tippi Hendren)، ورود تايلور (Rod Taylor)، والفيلم مقتبس عن كتاب يحمل نفس الاسم، من تأليف الكاتبة الإنجليزية دافني دو موريه (Daphne du Maurier).