حادثة غريبة.. طفل هندي ولد بذيل طوله قدم

شهدت إحدى القرى في ولاية أتر برديش الهندية، ظاهرة عجيبة، وحادثة غريبة، بدأت بمولد طفل صغير يدعى كريشنا ياداف (Krishna Yadav)، ويوجد لديه نتوء نامي في منطقة العصعص أو عجب الذنب، يستمر في النمو يوما بعد يوم.

الهنود يتوافدون على منزل الطفل كريشنا لرؤيته

الآن أصبح الطفل كريشنا في الثالثة من عمره ولديه ذيل بطول قدم كامل، كما أصبح كاريشنا شهيرا للغاية في قريته الصغيرة " Kukudi" والتي أصبحت الكثيرون يقبلون على زيارتها من أجل مشاهدته.

والدا الطفل يريدان إجراء عملية جراحية لطفلهما

الهنود يتوافدون على منزل الطفل كريشنا لرؤيته

بالرغم من الشهرة الكبيرة التي حصل عليها الطفل كريشنا، ما قيل عن أن ومولد كريشنا بذلك الذيل يعد معجزة وعلامة على الحظ الجيد، بسبب تشابه كريشينا مع معتقدات هندية قديمة، إلا أن والده رامسوندار ياداف (Ramsundar Yadav)، ووالدته كافيتا (Kavita)، أصرا على استشارة الأطباء والذين أخبروهم أن النتوء النامي في جسد طفلهما ليس سوى عيب جسدي نادر ويستلزم إزالته بعملية جراحية بسيطة.

عوائق أمام إجراء العملية الجراحية للطفل المولود بذيل

والدا الطفل وافقا على الفور بأن يخضع طفلهما الصغير لعملية جراحية لإزالة الذيل النامي، إلا أنه في كل مرة يتم فيها تحديد موعد إجراء العملية للطفل كان يحدث خطب ما يتسبب في تأجيل العملية، وقالت والدة الطفل: "في كل مرة كنا نستعد فيها للعملية، تبدأ مشكلات غريبة في الظهور، ففي مرة وجد زوجي صعوبة في جمع الأموال اللازمة لإجراء العملية، وفي مرة أخرى أصيب الطفل بحمى".

عيب هرموني يصيب حالة من بين كل 20 ألف شخص

طفل هندي ولد بذيل طوله قدم

طبقا لما أكده دكتور فيبول كومار (Dr. Vipul Kumar) من مستشفى " SRN" فإن الطفل كريشنا ياداف "يعاني من عيب جسدي نادر ناتج عن خلل هرموني ويعاني منه واحد من كل 20 ألف شخص".