شاهد نجاة شابة بأعجوبة من هجوم تمساح

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يظهر اللحظة المخيفة التي تعرضت فيه سائحة شابة، لهجوم تمساح استغرق ثواني معدودة، أثناء قيامها وأصدقائها بتصوير مقطع فيديو للحياة البرية المحلية بصحبة عدد من أصدقائها على شاطئ كيب تريبيولاتيون في أقصى شمال ولاية كوينزلاند الأسترالية.

تسماح يهاجم فتاة ويصيبها بجروح في أعلى الفخذ

تسماح يهاجم فتاة ويصيبها بجروح في أعلى الفخذ

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن السائحة الشابة من بلدة ويلتشاير في المملكة المتحدة وتبلغ من العمر 24 عام، ولقد أصيبت بجرح في منطقة الفخذ بعد أن قام تمساح من التماسيح التي تعيش في المياه المالحة، وطوله 1.5 متر، بالهجوم عليها بشكل مفاجئ، ويظهر مقطع الفيديو اللحظة المخيفة التي قام فيها التمساح بمهاجمة الفتاة، ويمكن سماع السائحة الشابة في مقطع الفيديو وهي منشغلة في الحديث مع أصدقائها قبل لحظات قليلة من الهجوم ودون أن يكون لديهم فكرة عن وجود حيوان مفترس يقبع في مكان قريب.

الشابة لم تصب بأذى كبير

لحسن الحظ لم تصب السائحة الشابة إصابة خطيرة ولقد كشف عن ذلك متحدثة رسمية لمستشفى " Cairns and Hinterland" حيث قالت في تصريح لها أن السائحة لشابة تلقت العلاج في مستشفى في بلدة موسمان في شمال ولاية كوينزلاند وغادرت المستشفى في مساء نفس اليوم.

نجاة شابة بأعجوبة من هجوم تمساح

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل فإن هيئة الوطنية للحياة البرية تقوم حاليا ببحث مكثف في المنطقة التي وقع فيها هجوم التمساح، من أجل الإمساك بالتمساح وإبعاده عن المكان.