بيبي العبدالمحسن تعلن خطوبتها رسميا

بيبي العبدالمحسن تعلن خطوبتها رسميا من الشاب الكويتي عبدالله خاجة ، والذي كان يدرس معها أثناء دراستها في أمريكا عام 2002 واستمرت صداقتهم لمدة 16 عاما منذ ذلك الحين وهي ما وصفته بيبي بأنها تزوجت صديقها ورفيق دربها الذي دعمها في كل أمور حياتها .

بيبي العبدالمحسن تعلن خطوبتها رسميا

بيبي العبدالمحسن جذبت الجميع بروحها الاجتماعية من خلال حسابها على سناب شات ، واستطاعت بعفويتها كسب قلوب الجميع مما جعل الجميع يعيش معها تفاصيل حياتها بكل ما تحتويه ، تناقل البعض القليل من المعلومات عن خطيبها الذي وصفته بيبي عبر سنابها بأنه الرجل المناسب لها بطموحه وروحه وأخلاقه ورغم سنوات المعرفة التي تجمعهما إلا أن بيبي قالت أن هذا هو الوقت المناسب أن تتحول هذه الصداقة إلى زواج يستمر طول العمر .

يقال أن خطيبها عبدالله مهندس و لديه شركته الخاصة به ووالدته هي بتول الصراف ، ونشرت بيبي صورتها مع خطيبها المهندس عبدالله خاجه في حسابها على الانستقرام ، حيث علقت على صورة تجمعها به بقولها " و سعادة القلب وياه "  لتنهمر عليها التبريكات والتهنئات لتواجه بيبي بعدها الكثير من الأسئلة لمعرفة تفاصيل خطبتها وردت عليها جميعا على حسابها في سناب شات .

وقالت بيبي أنها سعيدة للغاية لأنها ستتزوج من صديقها الذي ربطتها به علاقة صداقة قوية مبنية على التفاهم والوضوح وقالت أن خطيبها هو الداعم لها في كل نجاحاتها ودائما ما يخبرها فخورا بها، وهذا هو ما جعلها تقع في حبه .

الفيديو