القبض على الشاب الذي توعد السيدات بالعنف في الشرقية

ألقت الجهات الرسمية القبض على الشاب الذي توعد السيدات بالعنف في الشرقية ، وذلك بعد أن أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم خاص يطالبون من خلاله القبض عليه وحمل اسم #مراهق_يهدد_النساء_بالعنف والذي ظهر فيه وهو يهدد بحرق سيارة أي سيدة تتعرض للتعطيل .

تفاصيل القبض على الشاب الذي توعد السيدات بالعنف

ما هي إلا ساعات بعد انطلاق الهاشتاق الذي طالب فيه الجميع القبض على الشاب مهدد السيدات حتى ألقت الجهات الرسمية القبض عليه ، وبناء عليه قام الشاب بالإعتذار ونشر فيديو خاص يوضح فيه أن الفيديو كان كان مجرد مزحة، وذلك بعد أن قامت شرطة المنطقة الشرقية بإيقافه في حفر الباطن .

و قال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي إنه تمت إحالة المواطن إلى النيابة العامة،  بتوجيه من أمير الشرقية سعود بن نايف الذي أمر بضبط الشاب بعد ظهوره وتهديده للسيدات .

وقال الشاب في الفيديو الأخير ( أحب أن أقدم اعتذاري للجميع، ولم أكن أظن أن الموضوع سيكون على هذا الشكل، كان مجرد طقطقة و أقدم اعتذاري لكل نساء الوطن، والموضوع كان مزحة، والكل يعرف أني أمزح ما عندي لا تهديد ولا شي ) .

وعبر الكثير من رواد المواقع الاجتماعية عن شكرهم للجهات الرسمية التي تفاعلت مع الفيديو والذي يساهم في حفظ السيدات من المراهقين الذين يعتقدون أن الأمر ليس كما يعتقدون .

فيديو تهديد الشاب

الفيديو بعد اعتذار الشاب