مصرع رجل أمن سعودي و ابنته بسبب شاحن جوال !

تواصل الجهات المختصة تحذيراتها الدائمة من مخاطر شواحن الجوالات المقلدة ، مشيرة إلى أنها قد تؤدي إلى اندلاع حرائق بسبب انفجارها بشكل مفاجئ داخل المنزل ، حيث أن مثل هذه الحوادث قد تكررت بالفعل ، وراح ضحيتها العديد من الأشخاص ، و للأسف كان أخر هذه الحوادث مصرع رجل أمن سعودي و ابنته بسبب احدى هذه الشواحن.

تفاصيل الحادثة

جاءت تفاصيل الحادثة التي وقعت صباح يوم الأربعاء ، في منزل أسرة بقرية محلية في منطقة جازان ، باندلاع حريق في منزل الأسرة بسبب انفجار شاحن جوال ، ما أدى إلى وفاة المواطن السعودي رب الأسرة الذي يعمل رجل أمن بإدارة السجون ، و لحقت به ابنته بعد تعرضها إلى إصابات بليغة فارقت على إثرها الحياة.

كما أصيب في الحادث كل من زوجة رجل الأمن المُتوفى و ابنهما، و تم نقلهما إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان، و هما حالياً تحت الملاحظة الطبية لتلقي العلاج.

علما بأن الجهات المختصة قد باشرت الحادث و اتخذت الإجراءات اللازمة في احتواء الحريق و نقل المصابين للمستشفى ، و اتضح من خلال متابعة تفاصيل الحادث أن الحريق وقع عند الساعة الواحدة و النصف صباح يوم الأربعاء ، نتيجة انفجار شاحن جوال أدى إلى احتراق منزل الأسرة بصورة كانت نهايتها مأساوية ، في مشهد يتكرر مع شواحن الجوالات المقلدة.