اسماء العبدالله المصممة السعودية ترحل بعد أن دشنت ماركتها الخاصة

اسماء العبدالله المصممة السعودية ترحل بعد أن دشنت ماركتها الخاصة ، وتصدر الهاشتاق الذي حمل خبر وفاتها تريند عالي في السعودية حمل اسم #اسماء_العبدالله و هاشتاق آخر حمل اسم # رحم _ الله _ اسماء_ العبدالله ليتفاعل الجميع مع خبر وفاتها بحزن وألم .

المصممة أسماء العبدلله رحلت بعد تدشين ماركتها الخاصة

غيب الموت المصممة الرائدة في مجال التصميم أسماء العبدالله إثر حادثة مرورية بعد 12 يوميا من تدشينها الماركة الخاصة بها في احتفال شهد حضورا واسعا لنخبة من سيدات مجتمع الطائف و المهتمات بالموضة و اللاتي وصفن رحيلها بالفاجعة بعد أن تداول الجميع هاشتاق أطلق خاصة لها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

أرقى الكلمات والوصف تبادلها الجميع عبر تغريداتهم الخاصة بتويتر واصفين أسماء بأنها جميلة الخلق والأدب وحظيت بمحبة الجميع خصوصا الطموحات في الدخول لعالم الأزياء وكانت دائما تشارك في المناسبات التي تبدي من خلالها خبراتها و معلوماتها ودعمها للفتيات والمصممات خصوصا ، وفي يوم افتتاح محلها الخاص الذي أطلقت منه ماركتها الخاصة قالت أسماء ( اليوم حققت أحلامي، ورسمت عالمي وأزيائي. معكم اليوم أضع بصمتي، وأواصل مشروع تألقي في غدي ) لكنها رحلت قبل أن تواصل مشروع تألقها رحمها الله .

الجدير بالذكر أن أسماء يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من ألفين متابع تعرض من خلاله أعمالها وأقمشتها الخاصة