شاب اختطف عارضة أزياء وهدد ببيعها في مزاد علني على الإنترنت

اعتقلت الشرطة الإيطالية رجلا عمره 30 عاما للاشتباه في ضلوعه بخطف عارضة أزياء بريطانية في ميلانو، والمطالبة بفدية قدرها 300 ألف دولار، كما هدد الخاطف بعرض عارضة الأزياء للبيع في مزاد علني على الإنترنت.

الخاطف هدد بيع عارضة الأزياء على الإنترنت

وقالت الشرطة الإيطالية أمس إنها احتجزت رجلا عمره 30 عاما للاشتباه في ضلوعه بخطف عارضة بريطانية في مدينة ميلانو والتهديد بعرضها في مزاد على الإنترنت ما لم يحصل على فدية قدرها 300 ألف دولار من وكيل أعمالها.

عارضة الأزياء تعرضت للخطف في ميلانو

وأضاف بيان للشرطة وفقا لموقع العربية نت ، أن العارضة البريطانية البالغة من العمر 20 عاما وصلت ميلانو في 10 يوليو الماضي ، حيث يعتقد أنها كانت بصدد المشاركة في جلسة تصوير جرى ترتيبها من خلال وكيل أعمالها ، لكنها حين وصلت الاستوديو في اليوم التالي تعرضت للهجوم وخُدرت.

الخاطف بريطاني الجنسية

الخاطف ويدعى لوكاش بافل هيربا وهو بريطاني ولد في بولندا ، عمد إلى وضع الفتاة بعد ذلك في صندوق سيارة ونقلها إلى قرية صغيرة قرب تورينو ، حيث احتجزها .

إطلاق سراح عارضة الأزياء في ميلانو

وأطلق هيربا سراح الفتاة في 17 يوليو واصطحبها إلى القنصلية البريطانية في ميلانو ، وذكرت الشرطة أن هيربا ، خلال احتجازه للفتاة ، طالب وكيل أعمالها بدفع 300 ألف دولار وإلا باعها على الإنترنت رغم أنه لا يبدو أن فدية قد دفعت على حد قول الشرطة.