فيديو عجوز يلقن لصا مسلحا درسا في ستاربكس

أفرجت الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأميركية عن شريط فيديو صوّرت لقطاته كاميرا مراقبة بفرع لسلسلة محلات Starbucks الشهيرة، وفيه ظهر لص مسلح بمسدس وسكين، وقد دخل إلى المحل وتوجه مباشرة إلى العامل على الصندوق، لسرقة المحل.

لص فاشل دخل مسلحا وخرج مطعونا

اللص واسمه مايكل ريان وعمره 30 عاما، قال وفقا لما جاء في شريط الفيديو للموظفة على الصندوق: "هذا سطو، سطو. سلمني ما لديك من مال.. ضعه بهذا الكيس"، إلا أنه خرج وقد تكسّرت عظام ظهره بثوان معدودة.

زبون قارب الستين لقن اللص درسا قاسيا

اللص مايكل يبدو أنه درس طريقة دخوله وخروجه من فرع ستاربكس، لكنه لم يكن يتوقع وجود زبون عمره 58 كان جالسا وحده عند طاولة قرب مدخل آخر للمحل، فشمّر عن ساعديه، وحمل كرسيّا معدنيا أسرع وانقضّ به على ظهر اللص بكامل قواه، ثم عاركه بعنف وبطريقة محترفة منع يديه من الوصول إلى المسدس أو السكين وبدأ يسدد اللكمات بقبضته على رأسه حتى سيطر عليه بالكامل، ثم انتزع منه المسدس والسكين، وطعنه بها في ظهره. 

اللص استخدم مسدسا مزيفا في عملية السطو الفاشلة

مع ذلك، فر اللص ولاذ بالفرار، إلا أن رجال الشرطة أدركوه في الشارع واعتقلوه وهو دام من أثر الطعنة، حيث لا يزال في مستشفى، واتضح للشرطة أن المسدس الذي دخل به اللص كان مزيفا، إلا أن تهمة التهديد بالقتل ستلاحقه في المحاكم.