مراهقان حاولا قتل صديقتهما بسبب السيلفي

يبدو أن حوادث صور السيلفي لن تنتهي قريبا بعد أن تحدثت وسائل إعلام أمريكية كثيرة عن حادثة محاولة قتل مراهقة من قبل صديقيها بسبب صور السيلفي التي ترسلها لهما باستمرار.

محاولة قتل بسبب صور سيلفي

وأقدم المراهقان وفقا للتقارير على إطلاق النار على صديقتهما لادعائهما أنها تزعجهما بصور السيلفي ، وادعى المراهقان كولتر بيترسون، و جايزن ديكر، من مدينة يوتا، أن صديقتهما، ديزيرا تيرنر، أزعجتهما دوما بإرسالها صور السيلفي التي تلتقطها في برنامج سناب شات، ولذلك قررا قتلها والتخلص منها، وخططا لذبحها، لكن بترسون قام باستدراجها لمكان مخفي في الحي الذي يقطنون به ، ليطلق النار على رأسها مباشرة، وفقا لصحيفة إنديبندنت.

الحكم على المراهقين بالحبس 15 عاما

ونجت ديزيرا تيرنر من الحادثة بعد أن عثرت عليها فرق البحث ونقلتها للمستشفى لتلقي العلاج، فيما اعترف المراهقان بجريمتهما لتحكم عليهما المحكمة بالسجن لـ15 عاما ، وقالت الفتاة لاحقا: "لقد أصبحت مشلولة وفقدت بصري بشكل جزئي، لكنني محظوظة أني بقيت على قيد الحياة، أعتقد أنني أقوى من الرصاصة".

حوادث السيلفي لا تنتهي

يشار إلى أن حوادث السيلفي كثيرة لكنها تنتج من المحاولات الخطرة لالتقاط صور سيلفي جريئة أو فريدة من نوعها الأمر الذي تسبب في حوادث وفاة وسقوط كثيرة حول العالم ، لكن هذه أول حادثة أو جريمة تتم بسبب صور السيلفي التي يرسلها أحد ما إلى أصدقائه .