عجوز في الثمانين نجمة أزياء لشبهها بالملكة إليزابيث

تحولت عجوز صينية عمرها 85 عاما إلى نجمة عروض أزياء، وامتهنت عرض الأزياء في سن متأخرة ، بفضل الشبه بينها وبين ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية.

وكانت تشينغ سوزهين تعمل مزارعة في الماضي ، لكنها أطلقت العنان لنفسها للعمل في مجال الأزياء ، وذلك بعد أن نشر حفيدها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي ، واكتسبت هذه الصور شهرة كبيرة ، لأن الكثيرين يعتقدون أنها تشبه الملكة إليزابيث .

صور في وضعيات مشابهة لـ الملكة إليزابيث

ويقول الحفيد دينغ غواليانغ وعمره 31 عاما إن الجميع بمن فيهم الأهل والأصدقاء ، يعتقدون أن جدته تشبه ملكة بريطانيا التي تكبرها بنحو 6 سنوات ، لذلك قرر أن يجعلها ترتدي ملابس مشابهة لملابس الملكة ، والتقط لها صوراً بوضعيات مماثلة لها ، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

شبيهة ملكة بريطانيا عارضة أزياء

وبعد التقاط الصور، قام دينغ بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية مثل ويبو، وسرعان ما انتشرت هذه الصور ، ولم يجد مستخدمو هذه المواقع صعوبة في تمييز الشبه بين تشينغ من جهة ، وملكة بريطانيا التي تعد  من أشهر الشخصيات المالكة في أوروبا من جهة أخرى.

حياة عارضة الأزياء الصينية العجوز

ويصف دينغ جدته التي تملك 7 أبناء و15 حفيداً و17 ابن حفيد، بأنها سيدة ذات إرادة قوية ومستقلة ، وتعمل بجد رغم كبر سنها، وذلك بعد أن عاشت ظروفاً قاسية في حياتها، حيث توفي والدها وهي بعمر 9 سنوات،  وهجرها زوجها وهي بعمر 40 عاماً، واضطرت للاعتناء بأبنائها لوحدها.