بريطانية تعثر على ماسة في بيضة مسلوقة

تناقلت عدة مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، القصة الغريبة التي نشرتها صحيفة "الديلي ميل" لامرأة بريطانية اسمها سالي طومسون التي قاربت الأربعين من عمرها، حين عثرت على "ماسة" داخل بيضة مسلوقة أثناء تناولها وجبة الفطور.

سالي طومسون تناولت أغلى إفطار في حياتها

ونقلت الصحيفة عن سالي طومسون قولها إنها سلقت 6 بيضات وجلست لتناول وجبة الفطور، ولاحظت شيئاً قاسياً داخل فمها، قبل أن تكتشف أنها كانت على وشك أن تبتلع ماسة صغيرة كانت داخل إحدى البيضات.

استحالة انتقال الماسة إلى البيضة

ونقلت الصحيفة عن أحد المزارعين قوله إنه يعمل مع الدجاج منذ زمن طويل، ولم يسبق له أنه سمع عن قصة مماثلة، لكن من المحتمل أن تكون دجاجة ابتلعت الماسة، وقامت بتمريرها إلى داخل البيضة، وأشار أن الدجاج يستخدم الحصى الصغير لمساعدته على هضم الحبوب، لكن لا يمكن لأي من هذه الحجارة أن ينتهي بها الحال داخل البيض.

رواد مواقع التواصل يكذبون قصة الماسة والبيضة المسلوقة

قصة ديلي ميل الغريبة انتهت عند هذا الحد، لكن على مواقع التواصل لم تنتهي القصة بعد، حيث وصف كثير من المعلقين والمتابعين بأن القصة محض خيال، وقال آخرون إن للقصة أبعاد أخرى، من بينها أن المرأة تبحث عن الشهرة عبر تأليف هذه الرواية الغريبة، ومن بينها أن الأمر مجرد غسيل أموال لتهرب المرأة من سؤال "من أين لك هذا"، وإجمالا لم يصدق غالب المعلقين القصة.

العثور على بيضة نعامة عمرها قرابة 4 ملايين سنة

جاي زاي يشتري لبيونسيه "بيضة التنين"